منتدى رغد الوزان و ديمة بشار
مرحبا بك في منتديات رغد الوزان و ديمة بشار

رواية مره تجنن لطيور الجنة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية مره تجنن لطيور الجنة

مُساهمة من طرف shemoo0 في الأربعاء نوفمبر 16, 2011 2:02 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفكم اتمنى تعجبكم رواية طيور الجنة
نبدى
عند بيت رغد
ام رغد: رغد حبيبتي يلا قومي الساعة 6 ونص تأخرتي
رغد: ماما انا ما علي وللا امتحان بدي اغيب الله يوفقك
ام رغد: طيب حبي خاطرك
رغد: الله معك حبيبتي الله معك
عند بيت ديمة بشار
ام ديمة: يلا يا ديمة كلي بسسرعه تأخرتي
ديمة: يلا خلصت يلا خاطرك ماما محمد عم ينطرني
ام ديمة : يلا حبيبتي مع السلامة
وفي المدرسة غلقو كل الحصص و انصرفو
ديمة : مرحبا امول
ديمة لاحضت امل بتبكي

ديمه : امل انتي بتبكي .....؟
امل ببكاء: آه يا ديمة انا كتيييييييييييير حزنانة كتيير اهى اهى اهى اهى
ديمة : ليييييييش ما عاش من حزنك شو السبب ..؟
امل ببكاء: تخيلي كتابي الرياضيات اخذتو وحده من فصلنا اسمها ريم اهى اهى واليوم الاستاذة وبتختني مشان حكيتلها اني نسيتو اهى اهى
ديمه : طيب انتي شو بيعرفك انو ريم هي الي اخذت الكتاب تبعك..؟
امل ببكاء : لانو ريم دايم عم تسرق والكل عم بيسميها السراقه والمشكله انها غابت الخاينه اهى اهى
ديمة : لكان ليش ما خبرتي الاستاذه...؟
امل ببكاء : لانو لو خبرتها ما راح تصدئني راح اخبرها بكرة
ديمة: لكان اعطيني رئمك
امل : رقمي **********
ديمة : راح اتصل عليكي اول ما اوصل ماشي
امل بحزن: ماشي
ديمة : يلا خاطرك
امل: معاك الله
امل في نفسها راح افرجيك يا ريم السراقة رح افرجيك
في بيت امل
امل كانت حزنانه كتير ووجها احمر
امل بحزن: سلام عليكم
ام امل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته كيفك امل...؟
امل وهي تنزل الدموع من وجهها: تمام
ام امل: امل خير ليش عم تبكي صرلك شي اليوم بالمدرسة
امل حكت كل السالفة لأمهآ
ام امل: لك الله ينتقم منك يا ريم . امل حبيبتي طيب بكرة لو جات اشتكيلها للستآذه ماشي

امل : ماشي ماما انا هلأ رايحه غرفتي لو جاء الغدا خلي اخوي يناديني
ام امل: طيب حبيبتي
وامل راحت بغرفتها
امل رن جوالها
وكان مكتوب رقم ديمة
امل: الو
ديمة : مرحبا امول
امل: مرحبتين بس مين انتي 00
ديمةة: ولك ما عرفتيني انا ديمة الي كنت معاك بالمدرسة
امل : اها اهلين حبيبتي اسسفة ما عرفتك
ديمة: لاعاتي بس خبريني فينا نتاقبل اليوم بختصار يا انا اجي عندك يا انتي تجي عندي
امل : شو رايك انتي تجي عندي الساعة 8:30 وتروحي بيتك 9:11
ديمة: اوك حبيبتي بس شو عنوان بيتكم
امل: شارع ... والبيت لونه اسود كبير شوي وبابه ابيض في حي ...
ديمة: طيب حبيبتي انا رح اسكر وان شاء الله اجي عندك الساعه 8:30 بااااااااي
امل: بايات


في بيت ديمة
ديمة : محمد وين أمي
محمد: هلأ هيا بالمطبخ !
ديمة: طيب
ديمة راحت المطبخ
ام ديمة: خير ديمو شو جابك للمطبخ
ديمة: ماما انا هلأ عندي طلب صغيور ما يستاهل انك ترفضيه
ام ديمة: تمام بس شو الطلب...؟؟
ديمة: ماما فيني اروح لعند صديئتي امل
ام ديمة: اوكي بس أي وقت
ديمة: بعد العشاء ساعة ورح اجي
ام ديمة: امممممم
ديمة: شوبها
ديمة: ماما ولك مشان الله
ام ديمة: رح اسمحلك تروحي بس بشرط
ديمة: شو...!؟
ام ديمة: ما تسوي ازعاج ماشي؟؟
ديمة : ماشي يا احلى ام بالدنيا يلا خاطرك
ام ديمة: الله معك حبيبتي
ديمة راحت غرفتها
ديمة تكلم نفسها: يالله شو اعمل هلأ مين راح يوديني محمد مو فاضيلي والسواق اخذ اجازة و ابي مسافر مع اخواني كلهم يالله مين راح يودني آآخ آآخ صدع راسي راح روح احكي لمحمد بس اخاف يرفض لالا رح احكيله
في غرفة محمد
طق طقطق
محمد: ميـــــــــــــن....؟
ديمة: فيني ادخل..؟
محمد: تفضلي
ديمة: حمود بدي اطلب منك شغلة بسيطة ماشي..؟
محمد: طبعا بس شو الطلب!
ديمة: ممكن توديني بيت رفيئتي انا واعتها اني رح اجي
محمد: غالي والطلب رخيص يا اختاه بس متى اوديك..؟
ديمة: 8:30
محمد: حاااااااااااااااضر يلا هلأ روحي غرفتك
ديمة وهي فرحانه: ششكرا محمد
محمد: العفو ولوو
ديمة راحت غرفتها وهي مبسوطة

ديمة : ياي ماني مصدقة راح احكي لأمل اني بجي عندهآ
جوال امل يرن
رن رن رن
امل: آخ لك مين عم بيتصل علي آآآآه تذكرت هي اكيد ديمة شكلهآ بتحكيلي انها جايه عندي رح ارد
امل: الو اهلين ديمو
ديمة: اموول عندي لك خبر حلو احزري شو ..؟
امل: شو هو ياترى اميد رح تجي عندي ^^
ديمة : آآه ماشاء الله عليك سو ذكيه هههه
امل: تسلمي حبيبتي هههه
ديمة: امول شو رأيك ما دام انو اليوم خميس نسهر ونتونس
امل: واو فكرتك كتير حلوهـ بس تعرفي وحده بمدرستنا اسمها رغد الوزان على ما اظن .
ديمة : آه آه بعرفهآ شو رايك نخليهآ تبات معنا
امل : لك كنت بحكي هيك والاحسن بكتير انها تعرف بيتي رح اتصل عليها وبشوف يلا خاطرك
ديمة: الله معك
امل دقت على رغد
جوال رغد يرن
رن رن رن رن
رغد: الو اهلين امل
امل: اهلين فيكي رغودهـ شو رآيك تجي بيتي ديمة راح تسهر معي اليوم
رغد: اممممم اكيد راح احكي لماما بالاول اتسني شوي
رغد امها وافقت وتجهزت واسننت ابوهآ يوديهآ

اكمل بعد الردود

shemoo0
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رواية مره تجنن لطيور الجنة

مُساهمة من طرف محبة رغد وديمة19 في الأحد فبراير 17, 2013 7:18 pm

شكرا هييه كتير حلو يا حلوة
بس ترا ازعل اذا ما تكملي
**************************************
ديمة.. كيفكم وردة1

محبة رغد وديمة19
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 17/02/2013

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى