منتدى رغد الوزان و ديمة بشار
مرحبا بك في منتديات رغد الوزان و ديمة بشار

روايهه جت جت انحاشوو

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

روايهه جت جت انحاشوو

مُساهمة من طرف Remo في السبت ديسمبر 22, 2012 10:40 pm

سلامم عليكممم

( جت جت أنحاشوا )
كانت هذي صفاره أنذار أطلقتها زهره وهي تركض لجهة صديقاتها
وبسرعه البرق دخلت الشله للفصل وبمنظر البراءه جلسوا على الكراسي
كأنهم ماكانوا برى قبل شوي
دخلت المعلمه وسلمت وسألت/ من اللي كان برى الفصل
أنا لمحت بنتين من الشله المصونه بس أفضل انهن يعترفن بأنفسهن عم الهدوء الفصل
قالت المعلمه/ طيب زهره وورده أنا شايفتكم برى
شهقت ورده شهقه واحد مظلوم أما زهره ضربت بيدها على صدرها بمنظر المصدوم
ورده ومازالت تشهق/ هالحين ياأبله عيونك ماتلقط إلا أنا
المعلمه/ يعني شلون أتبلاء عليك
ورده قامت تشرح بيدها/ لابس أنت متعوده تشوفيني برى
فالتبست عندك الصوره وحسبتي أني أنا معهم
مثل اللاعب إذا جاء بيسجل هدف خصوصا إذا جت الكوره من ركنيه من لاعب ثاني
فتلتبس عنده الرؤيه ويتخيل الكوره جت من الجهة اللي هنا
وهي بالأساس جت من الجهة اللي هناك فعشان كذا يضيع الهدف
وكملت بصوت فيه حسره/ وهذا اللي قلعنا بدري من كأس العالم
( كانت ميولها دايم رياضيه خصوصا للمنتخب )
المعلمه بنفاذ صبر لأن المجادله مع ورده ميؤس منها/ خلاص اقعدي حشا معلق
وأنت يازهره كنتي برى
زهره تهز رأسها بحسره/ يعني اللي يتوب دايم مذنوب
أنا أقلعت عن التسدح عند البيبان من يومين
عشان كذا الموضوع فيه أشتباه وتحققي من الأمر
المعلمه/ ماصارت كل وحده عذرها جاهز خلاص أقعدي ببدأ الحصه
قامت فله/ عذرا ياأبلتي حصه سعيدان غايبه مادوامت اليوم
ضحك الفصل وعطتهم المعلمه شوط تهزئ معتبر < كانت شله مكونه من خمس بنات
أربع سعوديات ( زهره_ورده_فله_صباره )
وحده سودانيه ( نرجس ) بس اللي يجلس معها يقول سعوديه أبن عن جد
تلقب الشله بشله ( عطني ريال )
مسوين بالمدرسه هيصه وشطانه
كثير من البنات تمنو ينضمون لهم بس كانوا مايدخلون بينهم أحد
من الأبتدائي الي ثالث ثانوي مع بعض
كل المعلمات يشتكون منهم حتى ( النيو تيتشر ) على طول يعرفون الشله هذي
كانت من قواعدهم عدم منادات اي معلمه بأي لقب سوى أبله لأن معناها عندهم أبله بلهه
واللي تناديها من شلتهم بغير أبله تترتب عليها عقوبه
وفي مباريات المنتخب يسوون رابطه تشجيع
لدرجه أن المديره هزئتهم في الطوابير ونادتهم عندها بالأداره وعطتهم علقه معتبره
بعد ماطلعوا من عند المديره
فله/ ياقهري قهراه هالحين برميل الماء
( المديره وكانت مصريه ) تضربنا عشان منتخبنا
زهره بحقد/ الشرهه مهب عليها على بنات الأكراد
اللي جالسات يتفرجن تقول فاتحين سيرك( تقصد المعلمات )
نرجس/ هذا اللي أستفدته من السعوديه
أشجعهم ويمردغوني < ماقلت لكم سعوديه أبن عن جد
ورده وهي تنفخ أيدينها/ لابصراحه هذا وضع ماينسكت عليه
اللاعبين كل شوي معسكرين بديره وأنا أتكفخ هنا صدق ظلم
على الأقل يأخذوني معهم بالمعسكر لو صبابه
صباره/ بصراحه مالي وجهه أطلع للبنات
عقب ماكنت أكفخهم أتكفخ
فله/ هي صادقه دورولنا صرفه والله فشله
ورده بصوت شرير مع تصغيره عيونها/ وش رأيكم نقول المديره بدال ماتكفخنا كفخناها...أأأأه
أول ماقالت هرجتها كان يقومون يصفقونها ويكفخونها
صباره/ فكينا من أفلام جيمس بوند يافاتن حمامه
سكتت ورده بس أنتبهت لكلام صباره
وقالت بصوت شرير ومازالت متقمصه الدور/ وش دخل فاتن حمامه
صباره/ يوووووه وأنا وش دراني سقطت سهوا
زهره/ خلاص خلونا نواجه الواقع المر
لكن المفاجأه أن بنات المدرسه أعجبوا فيهم زياده بسبب وطنيتهم
عاد شله عطني ريال ماصدقوا كان يبسطون نفذوهم في المدرسه
بعد ماطلعت المعلمه طمرت الشله وطلعوا برى
وراحوا يجلسون بالساحه عشان يأكلون
زهره/ الحصه اللي بتجي حصه جاك شيراك
( معلمه الفيزياء )
فله/ يوووه الله يقطعك كان خليتينا نأكل بعدين نكدتي علينا
نرجس/ تكفين عاد اللي يشوفنا يقول نحس بالحصه
بس دورولنا طريقه نرفع فيها ضغطها
ورده/ صدقتي يانرجس هرجس
فعلا لازم ندور خطه جديده
( كانوا يطلقون على نرجس أسم نرجس هرجس عشان مره كانت نرجس تبربر كثير )
قالت زهره/ يوه يانرجس هرجتس كثير
فأعجب نرجس الاسم ومن بعدها اطلقوا عليها اسم نرجس هرجس
/
يتــبع
ابي تفاعلل

Remo
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 2
تاريخ التسجيل : 22/12/2012

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى