منتدى رغد الوزان و ديمة بشار
مرحبا بك في منتديات رغد الوزان و ديمة بشار

رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل

مُساهمة من طرف shemoo0 في الأربعاء مارس 13, 2013 7:31 pm

ياهلاوغلا بكم بعد غياب طويل جدا جدا جدا واخيرا رجعت وراح اكمل لكم رواية طيور الجنه الجزء الرابع . وبكبر اعمارهم شوي هع
رغد : 14 سنة
ديمة : 14
امل : 14
عصومي : 16
وليد : 16
ملاحظة هامه ؟: انا راح اضيف اتنين بالرواية هم خالد ومحمد عمرهم 16 سنة اخوان ويحاولون يفرقون بين __________________ .؟
راح تعرفو حبايبي بالقصة


طبعا عصومي وديما زعلو مثل ماعرفتو وامل كانت السبب . بس اتصالحو امل كانت تبكي لانها فرقت بينهم وندمت

في اليوم الثاني
كانت ديمة نايمة في نوم عميق وكانت الساعه 9 صباحا

قامت ولقيت قدامها فطور حلو واستغربت لانو ولامرة طلبت لاحد شي او طلبت منه فطور . قامت مستغربة !

ديمة وهي تتثاوب : آه شو هاذ فطور كتير حلو!
واكلت ونزلت تحت !

ديمة : السلام عليكم

الكل : هلا وعليكم السلام
عصومي : شو حبيبتي عجبك الفطور
ديمة : حبيبي انت الي عملتو!!
عصومي : طبعا لانك بتستاهلي احلى فطور.لاحلى وحدهه

ديمة : يسلمو ايديك . الى وين امل

عصومي : شوبدك فيها .؟


طبعا عصومي وديما زعلو مثل ماعرفتو وامل كانت السبب . بس ولله الحمد اتصالحو امل كانت تبكي لانها فرقت بينهم

في اليوم الثاني
كانت ديمة نايمة في نوم عميق وكانت الساعه 9 صباحا

قامت ولقيت قدامها فطور حلو واستغربت لانو ولامرة طلبت لاحد شي او طلبت منه فطور . قامت مستغربة !

ديمة وهي تتثاوب : آه شو هاذ فطور كتير حلو!
واكلت ونزلت تحت !

ديمة : السلام عليكم

الكل : هلا وعليكم السلام
عصومي : شو حبيبتي عجبك الفطور
ديمة : حبيبي انت الي علمتو !!
عصومي : طبعا انا الي عملتو لانك بتستاهلي احلى فطور.لاحلى وحدهه

ديمة : يسلمو ايديك . الى وين امل

عصومي : شوبدك فيها .؟

ديمة : ولا اشي بس بدي اكلمها شوي لاني بدي اعتذر منها

عصومي : حبيبتي هي الغلطانه يعني المفروض هي تعتذر .

ديمة : عصومي مشاني سامحها !

عصومي : لا هي كتير ائهرتني والي سوتو مش شوي خلتني اغضب منك ماع انك مابتستاهلين

ديمة : حبيبي ولو مشاني عم بئول

عصومي : علشانك بس

ديمة : رغوده

رغد : هلا ديمو

ديمة : رغودة فضلا وليس امرا نادي امول

رغد : اكيد حاضر امل اموووول تعي لهون عصوم بدو اياكي


امل : ماشي رغود هلأ جاييه

امل : عصومي وديمة بصراحه انا اسفة كتير كتير علي عملتو انا هلأ ندمانه أد شعر راسي مكان أصدي افرئ بينكم صدئني

عصومي وهو حاط يدو ع كتف امل: وانا وديمة مسامحينك يا اموله

ديمة : اسفك مئبول حبيبتي

امل : ديمة انتي البك طيب وانا بحبك كتير . وضمو بعض وتسامحو

وليد : يالله وينهم هدول ديمة رغود عصوم امول وينكم !

الكل : احنا هون وليد شو فييه !

وليد : انا كتير زهئان وبدي اغيير جو شو رايكم نخرج برا نتغدا وبعدا ونتعشى وبعدا نروح للسينما ونرجع!

الكل بفرح : فكرة كتير حلوه بس نتجهز ونخلص !

بالسيارة :

وليد كان مسرع والكل خاف

عصوم بصوت عالي : وليــد هدي السرعه شوي بدك تموتنا بهالعمر !

وليد : عصومي خلاص بئه ماكان ائصدي . !
يلا انزلو وصلنا للمطعم:)

بالمطعم : رغودي شو بدك !

رغد بخجل : ولود الي انت بدك ياه انا بدي اياه

وليد : مابيصير تاكلي اكل من غير رغبتك يلا اطلبي .؟

رغد : هههههههه خلاص راح اطلب . بدي معكرونه وورئ عنب وبيبسي

وليد : يايي شو كتير زاكي انا بدي متلك .

عصومي: لكان هلأ جائ دورنا . ديمة وامل شوبدكم .؟

امل : بدي شوي فلافل وسلطة

ديمة : انا بدي معكرونه مع بيبسي وكِفته

عصومي : يا زنمه تعا لهون خذ الطلبات


واخذو الطلب واكلو وبعد ماخلصو الاكل

كانو جالسين قدامهم خالد ومحمد .

خالد يضرب كتف محمد : محمد محمــد هِد الموبآيل وشوف معي!

محمد وهو يشيل يد خالد : شوفي لحتى اشوف .!

خالد : شفت ديك البنت الي لابسه تيشيرت موف وبنطلون اسود !< يقصد رغوده

محمد باستغراب : ايه شوفيا!
خالد : شوف الولد الي جالس جمها عم بيوكلو بعض , !

محمد : اي والله صدئت لك بدي افرق بينهم !

خالد : يلاا لكان فكر معي شو بنعمل !

عرفتا الخطه !

امل كانت جالسه بالكرسي وسرحانه في خالد ومحمد لانهم أشرو على رغد وكانت تفكر شو بيعملون !
ديمة : امل امل !
امل بخوف : ايه ديمة شوفيك !
ديمة : انتي الي شوفيك عم بتسرحي كتير شوفيه.؟

عصومي : ديمة حبيبتي بركي تعبانه بدا تنام ولاشي !
امل بنفسها : ياربي احكي ا ! . لالالا مابدي احكي لا
ديمة : امل !

امل بارتباك : ها ديمو حبيبتي لالا مافي أشي بس تعبانه شوي

عصومي : شوفتي ديوم التلك اكيد تعبانه

امول بنفسها : الله يستر يارب !
عصوم : ديومي انا بغسل بدك تجي معاي!
ديمة : آه حبيبي اكيد بجي أيدي كتير وسخه !
عصوم : يلا لكان نروح

امول : ديمة فيني اجي معكم .

ديمة : طبعا حبيبتي تعاي

ضلو رغد ووليد لحالهم !
نجي لمحمد وخالد !
محمد قال الخطه لخآلد

محمد : شو رايك بالخطه
خالد : هههههههههه كتير حلوه يلا انا هلأ بدي اروح افرجيهم !

محمد : ههههههههههههههه روح يا ابضاي روح !

ومشى خالد الين عند الحبيبين . رغد ووليد وفجآة !

خالد كلم رغد بصوت عالي وقال : حبيبتي انا كتير اشتئتلك وانتي ما اشتئتيلي وعم بتخونيني مع هاذا وأشر على وليد
رغد فاتحه فمها للاخر ومصدمه : شو !
وليد دمعت عينه من الشي الي شافه وقام من الكرسي ودف الكرسي ورى :رغد ! انتي عم بتحبي غيري ! انتي يارغد بتحبيه ووما حكيتيلي !
رغد : وليد انا ماعمري حبيت غيرك ! ولي. وقاطعها
وليد وهو معصب : انتي كذابه بتحبيه بتحبيه . وانتا ياكلب روح ياحقير
وضرب خالد بقوة ودفاه ع الجدار . انتم كلكم سفله كلكم سفله
وانتي يارغد ندمت كتير لاني حبيتك . انا بكرهك كتير بكرهك وضربها كف

رغد : اهي اهي وليد اهي
خالد شرد علشان يشوفونو الباقين عصوم وامل وديمة !

وليد وهو يركض وعينو تدمع . فجاة شاف عصومي وديمة وامل جايين من دورة المياه
عصوم وهو متفاجى: وليد شو فيك وليد !
وليد وهومعصب : اخذ ذيك السافله معكم للبيت عم تفهم !
عصومي : ووليد شو صاير شو الي حصل ! احكي يازنمه !
وليد وهو يصارخ : عم بئلك خدها للبيت وانا جاي !

انتهى الجزء الرابع .؟

الاسئلة :ياترى اش راح تسوي رغد بعد الي صار . وهل وليد بيحبها وبيسامحها وبيصدقها .؟

ام انو بيتركها .؟

هل بتنتهي علاقة رغد ووليد !

وش راح يسسون ديمة وعصوم وامل !



وش راح تسوي رغد بعد هآلموقف !

اش راح يسويي خالد بعد هاذا الموقف .؟

راح اكمل البارت الخامس بعد رد حبايبي

shemoo0
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى