منتدى رغد الوزان و ديمة بشار
مرحبا بك في منتديات رغد الوزان و ديمة بشار

رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )

مُساهمة من طرف shemoo0 في الجمعة مارس 15, 2013 6:11 am

تكملة البارت السادس

راحو عصومي واسامة وامل للمستشفى

وكانو رغد وديمة بالبيت

طبعا ديمة عصومي طلب منها انها تقعد علشان رغد لاتشك بموضوع وليد
نجي لعصوم واسامة وامل

عصومي بعجلة : يلا انزلو وصلنا للمستشفى

اسامة وامل : يلايلا

ونزلو

عصومي كان يستنى اي دكتور عشان يسأله عن حالة وليد


عصومي: امل اسامة خليكم هون انا راح اسأل عن حالة وليد

اسامة : الله معك

امل : الله معك بس طمنا

عصومي بصراخ : دكتووو دكتووور لوسمحت تعال

الدكتور : خير خيي شوبدك

عصومي : فيه مريض اسمو الوليد كيف حالتو هلأ

الدكتور : اه قبل شوي جانا مريض اسمو وليد طيب شوبيئربلك

عصومي : هادا اخي طمني عنو كيف حالتو

الدكتور : الدكاتره دوبهم حطوه بغرفة العناية ومابعرف شي بس بعد ثلاث ساعات رح تطلع نتيجة العملية ازا سليم اولا

عصومي : ماشي دكتور بس الله يخليك طمني اول مابتطلع النتيجة انا انتظره هون لحتى مايخلص التحليل

الدكتور : ولايهمك راح اطمنك . والله يقومه بالسلامة عن ازنك

عصومي : الله يسمع منك مع السلامة

عصومي رجع لامل واسامة

عصومي : وليد هلأ بالعناية ورح تطلع نتيجة العملية بعد ثلاث ساعة هلأ الساعه 1 يعني الساعه 4 راح تطلع النتيجة !

امل : الله يقومه بالسلامة يارب

اسامة : الله يشفيه ان شاء الله

عصومي :انا هلأ راح اتصل لديمة واخبرها

واتصل عليها وقلها عن حالة وليد

ديمة : الله يشفيه عصومي خليك قوي مشان يصير قوي ترى وليد قوي ومابيخاف من شي واكيد الحادث كان سيئ

عصومي : ان شاء الله حبيبتي ديمة بدي اياكي انك تخبري رغد بالموضوع

ديمة : عن جد شو بحكيلها وكيف بفاتحها بالموضوع!

عصومي : حبيبتي لازم مابيصير نخبي عليها مشاني اذا بتحبيني

ديمة بارتباك : خلاص حبيبي ولايهمك

نجي عند ديمة ورغد

ديمة : رغددددد رغدددد

رغد : خير ديمة شوفيه بدي انام

ديمة : بدي قلك شي عن وليد


رغد : شوفيه وليـــــــــــــد!


ديمة : رغد وليد ...........

رغد مفجوعه: ديمة احكي خوفتيني وليد شوفيه !

ديمة بخوف : رغد وليد عمل حادث سيارة

رغد : شوووووووووووو! وليش ما حكيتولي. اهى اهى

ديمة ماسكة يد رغد: حبيبتي لاتخافي اكيد راح يقوم بالسلامه وعصوم واسامة وامل راحو بالمستشفى

رغد : ديمة انامابدي وليد يموت واهوا زعلان مني ماراح اسامح نفسي لا صار هالشي اهى

ديمة : شوهالحكي وليد قوي وان شاء الله راح يقوم بالسلامة وبيسامحك وتسامحيه وتصيرو احسن من قبل

رغد وهي تبكي : بدي اروح المستشفى لعندو اهى اهى

ديمة : حبيبتي مابيصير النتيجة راح تطلع بعد تلات ساعة وراح تطفشي هناك وماراح تستفيدي لارحتي راح تئعدي بس عالكرسي

رغد وهي تمسح دموعها : ديمة اذا بتعزيني قوليلي شو النتيجة انا تعبانه كتير وبدي انام ماشي "

ديمة : اكيد حبيبتي راح احكيلك انتي اختي


نرجع للبقية


اسامة : انا كتير عطشان بدي اروح اشتري ماي
امل : وانا كمان بدي ماي . حبيبي اشتريلي معك وحده

اسامة : من عيوني . عصومي مابدك ماي

عصومي : لا مالي نفس لِشي

وراح اسامة واشترى الماي!

بعد مرور ثلاث ساعات كاملة

الدكتور : معتصم تعى لهون

عصومي : دكتور طمني كيف النتيجة سليم ولالا !

الدكتور: الحمدلله ع السلامة اخوك كل شي سليم فيه بس يحتاج يقعد بالمستشفى تلات ايام للراحة والهدوء بيكون افضل

عصومي بفرح : الحمدلله يادكتورالله يبشرك بالخير

عصومي راح لاسامة وامل

عصومي بفرح : وليد سليــــــــــم الحمدلله بس راح يبات هون تلات ليالي

اسامة وامل بفرح : الحمدلله يارب الحمدلله

رجعو للبيت

ديمة: بشرو كيف وليد لهلأ تعبان!

عصومي: الحمدلله وليد سليم الدكتور حكى . بس!

ديمة : بس شو عصوم!

عصوم : راح يبات تلات ايام

ديمة بفرح : مو مهم المهم انو سليم الحمدلله

امل : اه والله صح كلامك يا ديمة

اسامة : الحمدلله ع سلامتو . انا بدي انام تصبحو على خير

الكل:وانت من اهله
وجاء اليوم الثاني الساعه 10 صباحاً كان وقت زيارة وليد

عصومي : يلا شباب مخلصين كلكم !

الكل : اه بس رغد وين

رغد : روحو انتو انا ما راح اجي لانو هوا زعلان مني

الكل راح وفي المستشفى عند وليد

عصومي : الحمدلله ع السلامة يا اخي

اسامة : الف حمدلله على السلامة

امل : الحمدلله على السلامة وليد

ديمة : الف حمدلله على السلامة يابطل

وليد : الله يسلمكم كلكم ما أصرتو

وقعدو يسولفون وبعد فترة بسيطة من السكوت لاحظ وليد انو رغد ماكانت موجوده وزعل وندم على الي ساربينهم

وليد بنبرة حزينة واضحة :رغد وينها ما أجت! اكيد ما اجت لانها زعلانة


الكل سكت ماعرفو وش يقولو لوليد


________________ انتهى البارت السادس

shemoo0
عضو جديد
عضو جديد

عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى