رواية لطيور الجنة جميله ( من تأليفي)
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رواية لطيور الجنة جميله ( من تأليفي)
الاسئلة :
شو رح يسير بعصومي وديمة ؟؟
وهل الرجال فعلا رح يخطفهم ولا ياخذ عصومي وبس؟؟
الحين اذا تبوني اكمل ردو وجاوبو على اسئلي ^^
Brb
بصراحه مره كسرتو خاطري بس رح اكمل
الرئيس: اسمعني هلأ بدك تروح لمهمه وتاخذ معك 5 رجال الولد امسكو انتا والبنت خلهم هنن يمسكوها
الرجال: حاضر سيدي تئمر امر خاطرك
الرئيس : يلا روح ولا اشوفك شكلك ائبل ما تنهي المهمه روح
وراح الرجال عند اولاد
عصومي: ديومتي شو تحبي اجبلك اسكريم
دموش: الي بتحبو انت انا بحبو اكيد
عصومي: امم بصراحه انا بحب بالشوكلاته والفنلا
ديمو: ماشي انا كمان بحب متلك هههههه
عصومي : هههههه يلا نروح سوى
ديمة: يلا
وبهذا الوقت كانو الحرميه يراقبون عصومي وديمة وكانو يمشون وراهم وراهم ولما وصلو وقفو قدامهم
الحرامي: مرحبا يا بطل
عصومي: مرحبا مين انت
ديمة : مين انت لو سمحت
الحرامي: ....
عصومي بصوت واطي: دموش مو هذا الزنمه الي خطفك ولا يتهيئ لي ؟
دموش بصوت واطي: والله ما بعرف عصومي انا ما بتذكر
الحرامي: شو لوين رايحين يا حلوين
عصوم: وانتا شو دخلك فينا ؟؟
الرجال اعطى معتصم كف وعصب منو وقام اخذ معتصم وحطاله لصق والرجال الي وراه جو واخذو ديمة وركبو السيارة ووداه عند الرئيس مو نفس المكان الي وداه فيه ديمه
عند الاولاد
وليد كان يناظر ساعته ويقول: يالله وينهم هاذول اتخرو كتير مو معئول تئخرنا على البيت
رغد: ولودي بيجوز عم يتمشو خلنا نرجع ع البيت وهم يلحئونا
وليد: لا رغود معتصم حكالي انو ما راح يطول
رغد: لكان انا رح اتصل على ديمة واسئلها ايتى رح يجو
رغد اتصلت على ديمه وما ردت
رغد بخوف: ديمه ما عم ترد
وليد: شو ! بيجوز موبايلها مافيلو شحن لا تاكلي هم رح اتصل على اخي
ونفس الشي ما رد معتصم
وليد بخوف: يالله معتصم كمان ما عم يرد
رغد: ياربي دخيلك لايكون صايرلهم شي
وليد: ما تخافي حبيبتي هلأ اكيد شو وبيرجعو
رغد: ان شاء الله الله يسمع منك 00
الوليد: لحظه لحظه !!
رغد: شوفي
الوليد: بتتزكري لما ديما انخطفت ومعتصم رجعها !
رغد: آه بتزكر بس ليه ؟
وليد بخوف : انا خايف انخطفو اثنياتهم شو رايك نروح المكان الي حكالي عنو معتصم ؟
رغد: ماشي يلا ليش لا
ياترى شو رح يصير بعصومي وديمة
وهل وليد ورغد بيساعدوهم ولالا ؟
شو رح يسير بعصومي وديمة ؟؟
وهل الرجال فعلا رح يخطفهم ولا ياخذ عصومي وبس؟؟
الحين اذا تبوني اكمل ردو وجاوبو على اسئلي ^^
Brb
بصراحه مره كسرتو خاطري بس رح اكمل
الرئيس: اسمعني هلأ بدك تروح لمهمه وتاخذ معك 5 رجال الولد امسكو انتا والبنت خلهم هنن يمسكوها
الرجال: حاضر سيدي تئمر امر خاطرك
الرئيس : يلا روح ولا اشوفك شكلك ائبل ما تنهي المهمه روح
وراح الرجال عند اولاد
عصومي: ديومتي شو تحبي اجبلك اسكريم
دموش: الي بتحبو انت انا بحبو اكيد
عصومي: امم بصراحه انا بحب بالشوكلاته والفنلا
ديمو: ماشي انا كمان بحب متلك هههههه
عصومي : هههههه يلا نروح سوى
ديمة: يلا
وبهذا الوقت كانو الحرميه يراقبون عصومي وديمة وكانو يمشون وراهم وراهم ولما وصلو وقفو قدامهم
الحرامي: مرحبا يا بطل
عصومي: مرحبا مين انت
ديمة : مين انت لو سمحت
الحرامي: ....
عصومي بصوت واطي: دموش مو هذا الزنمه الي خطفك ولا يتهيئ لي ؟
دموش بصوت واطي: والله ما بعرف عصومي انا ما بتذكر
الحرامي: شو لوين رايحين يا حلوين
عصوم: وانتا شو دخلك فينا ؟؟
الرجال اعطى معتصم كف وعصب منو وقام اخذ معتصم وحطاله لصق والرجال الي وراه جو واخذو ديمة وركبو السيارة ووداه عند الرئيس مو نفس المكان الي وداه فيه ديمه
عند الاولاد
وليد كان يناظر ساعته ويقول: يالله وينهم هاذول اتخرو كتير مو معئول تئخرنا على البيت
رغد: ولودي بيجوز عم يتمشو خلنا نرجع ع البيت وهم يلحئونا
وليد: لا رغود معتصم حكالي انو ما راح يطول
رغد: لكان انا رح اتصل على ديمة واسئلها ايتى رح يجو
رغد اتصلت على ديمه وما ردت
رغد بخوف: ديمه ما عم ترد
وليد: شو ! بيجوز موبايلها مافيلو شحن لا تاكلي هم رح اتصل على اخي
ونفس الشي ما رد معتصم
وليد بخوف: يالله معتصم كمان ما عم يرد
رغد: ياربي دخيلك لايكون صايرلهم شي
وليد: ما تخافي حبيبتي هلأ اكيد شو وبيرجعو
رغد: ان شاء الله الله يسمع منك 00
الوليد: لحظه لحظه !!
رغد: شوفي
الوليد: بتتزكري لما ديما انخطفت ومعتصم رجعها !
رغد: آه بتزكر بس ليه ؟
وليد بخوف : انا خايف انخطفو اثنياتهم شو رايك نروح المكان الي حكالي عنو معتصم ؟
رغد: ماشي يلا ليش لا
ياترى شو رح يصير بعصومي وديمة
وهل وليد ورغد بيساعدوهم ولالا ؟
shemoo0- عضو جديد
- عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
أوراد السعدي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 25
تاريخ التسجيل : 14/01/2012
العمر : 23
الموقع : سلطنة عماااان (أحبك يابلدي عمان)
الاميره رغودي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 13
تاريخ التسجيل : 11/01/2012
العمر : 26
الموقع : في قلب رغدوشه
سهيلة 2012- عضو جديد
- عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 25
الموقع : الجزائر
مواضيع مماثلة
» رواية لطيور الجنة جميله ( من تأليفي)
» رواية مره تجنن لطيور الجنة
» رواية حب لطيور الجنة بطولة ( عصوم - ديمة - اسامة - امل - وليد - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنة (حب) بعنوان (هل خذلتني أم مجرد ظلم) (عصومي - ديمة-اسامة - امل - وليد - رغد)
» رواية مره تجنن لطيور الجنة
» رواية حب لطيور الجنة بطولة ( عصوم - ديمة - اسامة - امل - وليد - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنة (حب) بعنوان (هل خذلتني أم مجرد ظلم) (عصومي - ديمة-اسامة - امل - وليد - رغد)
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى