رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
صفحة 1 من اصل 1
رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
تكملة البارت السادس
راحو عصومي واسامة وامل للمستشفى
وكانو رغد وديمة بالبيت
طبعا ديمة عصومي طلب منها انها تقعد علشان رغد لاتشك بموضوع وليد
نجي لعصوم واسامة وامل
عصومي بعجلة : يلا انزلو وصلنا للمستشفى
اسامة وامل : يلايلا
ونزلو
عصومي كان يستنى اي دكتور عشان يسأله عن حالة وليد
عصومي: امل اسامة خليكم هون انا راح اسأل عن حالة وليد
اسامة : الله معك
امل : الله معك بس طمنا
عصومي بصراخ : دكتووو دكتووور لوسمحت تعال
الدكتور : خير خيي شوبدك
عصومي : فيه مريض اسمو الوليد كيف حالتو هلأ
الدكتور : اه قبل شوي جانا مريض اسمو وليد طيب شوبيئربلك
عصومي : هادا اخي طمني عنو كيف حالتو
الدكتور : الدكاتره دوبهم حطوه بغرفة العناية ومابعرف شي بس بعد ثلاث ساعات رح تطلع نتيجة العملية ازا سليم اولا
عصومي : ماشي دكتور بس الله يخليك طمني اول مابتطلع النتيجة انا انتظره هون لحتى مايخلص التحليل
الدكتور : ولايهمك راح اطمنك . والله يقومه بالسلامة عن ازنك
عصومي : الله يسمع منك مع السلامة
عصومي رجع لامل واسامة
عصومي : وليد هلأ بالعناية ورح تطلع نتيجة العملية بعد ثلاث ساعة هلأ الساعه 1 يعني الساعه 4 راح تطلع النتيجة !
امل : الله يقومه بالسلامة يارب
اسامة : الله يشفيه ان شاء الله
عصومي :انا هلأ راح اتصل لديمة واخبرها
واتصل عليها وقلها عن حالة وليد
ديمة : الله يشفيه عصومي خليك قوي مشان يصير قوي ترى وليد قوي ومابيخاف من شي واكيد الحادث كان سيئ
عصومي : ان شاء الله حبيبتي ديمة بدي اياكي انك تخبري رغد بالموضوع
ديمة : عن جد شو بحكيلها وكيف بفاتحها بالموضوع!
عصومي : حبيبتي لازم مابيصير نخبي عليها مشاني اذا بتحبيني
ديمة بارتباك : خلاص حبيبي ولايهمك
نجي عند ديمة ورغد
ديمة : رغددددد رغدددد
رغد : خير ديمة شوفيه بدي انام
ديمة : بدي قلك شي عن وليد
رغد : شوفيه وليـــــــــــــد!
ديمة : رغد وليد ...........
رغد مفجوعه: ديمة احكي خوفتيني وليد شوفيه !
ديمة بخوف : رغد وليد عمل حادث سيارة
رغد : شوووووووووووو! وليش ما حكيتولي. اهى اهى
ديمة ماسكة يد رغد: حبيبتي لاتخافي اكيد راح يقوم بالسلامه وعصوم واسامة وامل راحو بالمستشفى
رغد : ديمة انامابدي وليد يموت واهوا زعلان مني ماراح اسامح نفسي لا صار هالشي اهى
ديمة : شوهالحكي وليد قوي وان شاء الله راح يقوم بالسلامة وبيسامحك وتسامحيه وتصيرو احسن من قبل
رغد وهي تبكي : بدي اروح المستشفى لعندو اهى اهى
ديمة : حبيبتي مابيصير النتيجة راح تطلع بعد تلات ساعة وراح تطفشي هناك وماراح تستفيدي لارحتي راح تئعدي بس عالكرسي
رغد وهي تمسح دموعها : ديمة اذا بتعزيني قوليلي شو النتيجة انا تعبانه كتير وبدي انام ماشي "
ديمة : اكيد حبيبتي راح احكيلك انتي اختي
نرجع للبقية
اسامة : انا كتير عطشان بدي اروح اشتري ماي
امل : وانا كمان بدي ماي . حبيبي اشتريلي معك وحده
اسامة : من عيوني . عصومي مابدك ماي
عصومي : لا مالي نفس لِشي
وراح اسامة واشترى الماي!
بعد مرور ثلاث ساعات كاملة
الدكتور : معتصم تعى لهون
عصومي : دكتور طمني كيف النتيجة سليم ولالا !
الدكتور: الحمدلله ع السلامة اخوك كل شي سليم فيه بس يحتاج يقعد بالمستشفى تلات ايام للراحة والهدوء بيكون افضل
عصومي بفرح : الحمدلله يادكتورالله يبشرك بالخير
عصومي راح لاسامة وامل
عصومي بفرح : وليد سليــــــــــم الحمدلله بس راح يبات هون تلات ليالي
اسامة وامل بفرح : الحمدلله يارب الحمدلله
رجعو للبيت
ديمة: بشرو كيف وليد لهلأ تعبان!
عصومي: الحمدلله وليد سليم الدكتور حكى . بس!
ديمة : بس شو عصوم!
عصوم : راح يبات تلات ايام
ديمة بفرح : مو مهم المهم انو سليم الحمدلله
امل : اه والله صح كلامك يا ديمة
اسامة : الحمدلله ع سلامتو . انا بدي انام تصبحو على خير
الكل:وانت من اهله
وجاء اليوم الثاني الساعه 10 صباحاً كان وقت زيارة وليد
عصومي : يلا شباب مخلصين كلكم !
الكل : اه بس رغد وين
رغد : روحو انتو انا ما راح اجي لانو هوا زعلان مني
الكل راح وفي المستشفى عند وليد
عصومي : الحمدلله ع السلامة يا اخي
اسامة : الف حمدلله على السلامة
امل : الحمدلله على السلامة وليد
ديمة : الف حمدلله على السلامة يابطل
وليد : الله يسلمكم كلكم ما أصرتو
وقعدو يسولفون وبعد فترة بسيطة من السكوت لاحظ وليد انو رغد ماكانت موجوده وزعل وندم على الي ساربينهم
وليد بنبرة حزينة واضحة :رغد وينها ما أجت! اكيد ما اجت لانها زعلانة
الكل سكت ماعرفو وش يقولو لوليد
________________ انتهى البارت السادس
راحو عصومي واسامة وامل للمستشفى
وكانو رغد وديمة بالبيت
طبعا ديمة عصومي طلب منها انها تقعد علشان رغد لاتشك بموضوع وليد
نجي لعصوم واسامة وامل
عصومي بعجلة : يلا انزلو وصلنا للمستشفى
اسامة وامل : يلايلا
ونزلو
عصومي كان يستنى اي دكتور عشان يسأله عن حالة وليد
عصومي: امل اسامة خليكم هون انا راح اسأل عن حالة وليد
اسامة : الله معك
امل : الله معك بس طمنا
عصومي بصراخ : دكتووو دكتووور لوسمحت تعال
الدكتور : خير خيي شوبدك
عصومي : فيه مريض اسمو الوليد كيف حالتو هلأ
الدكتور : اه قبل شوي جانا مريض اسمو وليد طيب شوبيئربلك
عصومي : هادا اخي طمني عنو كيف حالتو
الدكتور : الدكاتره دوبهم حطوه بغرفة العناية ومابعرف شي بس بعد ثلاث ساعات رح تطلع نتيجة العملية ازا سليم اولا
عصومي : ماشي دكتور بس الله يخليك طمني اول مابتطلع النتيجة انا انتظره هون لحتى مايخلص التحليل
الدكتور : ولايهمك راح اطمنك . والله يقومه بالسلامة عن ازنك
عصومي : الله يسمع منك مع السلامة
عصومي رجع لامل واسامة
عصومي : وليد هلأ بالعناية ورح تطلع نتيجة العملية بعد ثلاث ساعة هلأ الساعه 1 يعني الساعه 4 راح تطلع النتيجة !
امل : الله يقومه بالسلامة يارب
اسامة : الله يشفيه ان شاء الله
عصومي :انا هلأ راح اتصل لديمة واخبرها
واتصل عليها وقلها عن حالة وليد
ديمة : الله يشفيه عصومي خليك قوي مشان يصير قوي ترى وليد قوي ومابيخاف من شي واكيد الحادث كان سيئ
عصومي : ان شاء الله حبيبتي ديمة بدي اياكي انك تخبري رغد بالموضوع
ديمة : عن جد شو بحكيلها وكيف بفاتحها بالموضوع!
عصومي : حبيبتي لازم مابيصير نخبي عليها مشاني اذا بتحبيني
ديمة بارتباك : خلاص حبيبي ولايهمك
نجي عند ديمة ورغد
ديمة : رغددددد رغدددد
رغد : خير ديمة شوفيه بدي انام
ديمة : بدي قلك شي عن وليد
رغد : شوفيه وليـــــــــــــد!
ديمة : رغد وليد ...........
رغد مفجوعه: ديمة احكي خوفتيني وليد شوفيه !
ديمة بخوف : رغد وليد عمل حادث سيارة
رغد : شوووووووووووو! وليش ما حكيتولي. اهى اهى
ديمة ماسكة يد رغد: حبيبتي لاتخافي اكيد راح يقوم بالسلامه وعصوم واسامة وامل راحو بالمستشفى
رغد : ديمة انامابدي وليد يموت واهوا زعلان مني ماراح اسامح نفسي لا صار هالشي اهى
ديمة : شوهالحكي وليد قوي وان شاء الله راح يقوم بالسلامة وبيسامحك وتسامحيه وتصيرو احسن من قبل
رغد وهي تبكي : بدي اروح المستشفى لعندو اهى اهى
ديمة : حبيبتي مابيصير النتيجة راح تطلع بعد تلات ساعة وراح تطفشي هناك وماراح تستفيدي لارحتي راح تئعدي بس عالكرسي
رغد وهي تمسح دموعها : ديمة اذا بتعزيني قوليلي شو النتيجة انا تعبانه كتير وبدي انام ماشي "
ديمة : اكيد حبيبتي راح احكيلك انتي اختي
نرجع للبقية
اسامة : انا كتير عطشان بدي اروح اشتري ماي
امل : وانا كمان بدي ماي . حبيبي اشتريلي معك وحده
اسامة : من عيوني . عصومي مابدك ماي
عصومي : لا مالي نفس لِشي
وراح اسامة واشترى الماي!
بعد مرور ثلاث ساعات كاملة
الدكتور : معتصم تعى لهون
عصومي : دكتور طمني كيف النتيجة سليم ولالا !
الدكتور: الحمدلله ع السلامة اخوك كل شي سليم فيه بس يحتاج يقعد بالمستشفى تلات ايام للراحة والهدوء بيكون افضل
عصومي بفرح : الحمدلله يادكتورالله يبشرك بالخير
عصومي راح لاسامة وامل
عصومي بفرح : وليد سليــــــــــم الحمدلله بس راح يبات هون تلات ليالي
اسامة وامل بفرح : الحمدلله يارب الحمدلله
رجعو للبيت
ديمة: بشرو كيف وليد لهلأ تعبان!
عصومي: الحمدلله وليد سليم الدكتور حكى . بس!
ديمة : بس شو عصوم!
عصوم : راح يبات تلات ايام
ديمة بفرح : مو مهم المهم انو سليم الحمدلله
امل : اه والله صح كلامك يا ديمة
اسامة : الحمدلله ع سلامتو . انا بدي انام تصبحو على خير
الكل:وانت من اهله
وجاء اليوم الثاني الساعه 10 صباحاً كان وقت زيارة وليد
عصومي : يلا شباب مخلصين كلكم !
الكل : اه بس رغد وين
رغد : روحو انتو انا ما راح اجي لانو هوا زعلان مني
الكل راح وفي المستشفى عند وليد
عصومي : الحمدلله ع السلامة يا اخي
اسامة : الف حمدلله على السلامة
امل : الحمدلله على السلامة وليد
ديمة : الف حمدلله على السلامة يابطل
وليد : الله يسلمكم كلكم ما أصرتو
وقعدو يسولفون وبعد فترة بسيطة من السكوت لاحظ وليد انو رغد ماكانت موجوده وزعل وندم على الي ساربينهم
وليد بنبرة حزينة واضحة :رغد وينها ما أجت! اكيد ما اجت لانها زعلانة
الكل سكت ماعرفو وش يقولو لوليد
________________ انتهى البارت السادس
shemoo0- عضو جديد
- عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
مواضيع مماثلة
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى