رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
صفحة 1 من اصل 1
رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
ياهلاوغلا بكم بعد غياب طويل جدا جدا جدا واخيرا رجعت وراح اكمل لكم رواية طيور الجنه الجزء الرابع . وبكبر اعمارهم شوي هع
رغد : 14 سنة
ديمة : 14
امل : 14
عصومي : 16
وليد : 16
ملاحظة هامه ؟: انا راح اضيف اتنين بالرواية هم خالد ومحمد عمرهم 16 سنة اخوان ويحاولون يفرقون بين __________________ .؟
راح تعرفو حبايبي بالقصة
طبعا عصومي وديما زعلو مثل ماعرفتو وامل كانت السبب . بس اتصالحو امل كانت تبكي لانها فرقت بينهم وندمت
في اليوم الثاني
كانت ديمة نايمة في نوم عميق وكانت الساعه 9 صباحا
قامت ولقيت قدامها فطور حلو واستغربت لانو ولامرة طلبت لاحد شي او طلبت منه فطور . قامت مستغربة !
ديمة وهي تتثاوب : آه شو هاذ فطور كتير حلو!
واكلت ونزلت تحت !
ديمة : السلام عليكم
الكل : هلا وعليكم السلام
عصومي : شو حبيبتي عجبك الفطور
ديمة : حبيبي انت الي عملتو!!
عصومي : طبعا لانك بتستاهلي احلى فطور.لاحلى وحدهه
ديمة : يسلمو ايديك . الى وين امل
عصومي : شوبدك فيها .؟
طبعا عصومي وديما زعلو مثل ماعرفتو وامل كانت السبب . بس ولله الحمد اتصالحو امل كانت تبكي لانها فرقت بينهم
في اليوم الثاني
كانت ديمة نايمة في نوم عميق وكانت الساعه 9 صباحا
قامت ولقيت قدامها فطور حلو واستغربت لانو ولامرة طلبت لاحد شي او طلبت منه فطور . قامت مستغربة !
ديمة وهي تتثاوب : آه شو هاذ فطور كتير حلو!
واكلت ونزلت تحت !
ديمة : السلام عليكم
الكل : هلا وعليكم السلام
عصومي : شو حبيبتي عجبك الفطور
ديمة : حبيبي انت الي علمتو !!
عصومي : طبعا انا الي عملتو لانك بتستاهلي احلى فطور.لاحلى وحدهه
ديمة : يسلمو ايديك . الى وين امل
عصومي : شوبدك فيها .؟
ديمة : ولا اشي بس بدي اكلمها شوي لاني بدي اعتذر منها
عصومي : حبيبتي هي الغلطانه يعني المفروض هي تعتذر .
ديمة : عصومي مشاني سامحها !
عصومي : لا هي كتير ائهرتني والي سوتو مش شوي خلتني اغضب منك ماع انك مابتستاهلين
ديمة : حبيبي ولو مشاني عم بئول
عصومي : علشانك بس
ديمة : رغوده
رغد : هلا ديمو
ديمة : رغودة فضلا وليس امرا نادي امول
رغد : اكيد حاضر امل اموووول تعي لهون عصوم بدو اياكي
امل : ماشي رغود هلأ جاييه
امل : عصومي وديمة بصراحه انا اسفة كتير كتير علي عملتو انا هلأ ندمانه أد شعر راسي مكان أصدي افرئ بينكم صدئني
عصومي وهو حاط يدو ع كتف امل: وانا وديمة مسامحينك يا اموله
ديمة : اسفك مئبول حبيبتي
امل : ديمة انتي البك طيب وانا بحبك كتير . وضمو بعض وتسامحو
وليد : يالله وينهم هدول ديمة رغود عصوم امول وينكم !
الكل : احنا هون وليد شو فييه !
وليد : انا كتير زهئان وبدي اغيير جو شو رايكم نخرج برا نتغدا وبعدا ونتعشى وبعدا نروح للسينما ونرجع!
الكل بفرح : فكرة كتير حلوه بس نتجهز ونخلص !
بالسيارة :
وليد كان مسرع والكل خاف
عصوم بصوت عالي : وليــد هدي السرعه شوي بدك تموتنا بهالعمر !
وليد : عصومي خلاص بئه ماكان ائصدي . !
يلا انزلو وصلنا للمطعم:)
بالمطعم : رغودي شو بدك !
رغد بخجل : ولود الي انت بدك ياه انا بدي اياه
وليد : مابيصير تاكلي اكل من غير رغبتك يلا اطلبي .؟
رغد : هههههههه خلاص راح اطلب . بدي معكرونه وورئ عنب وبيبسي
وليد : يايي شو كتير زاكي انا بدي متلك .
عصومي: لكان هلأ جائ دورنا . ديمة وامل شوبدكم .؟
امل : بدي شوي فلافل وسلطة
ديمة : انا بدي معكرونه مع بيبسي وكِفته
عصومي : يا زنمه تعا لهون خذ الطلبات
واخذو الطلب واكلو وبعد ماخلصو الاكل
كانو جالسين قدامهم خالد ومحمد .
خالد يضرب كتف محمد : محمد محمــد هِد الموبآيل وشوف معي!
محمد وهو يشيل يد خالد : شوفي لحتى اشوف .!
خالد : شفت ديك البنت الي لابسه تيشيرت موف وبنطلون اسود !< يقصد رغوده
محمد باستغراب : ايه شوفيا!
خالد : شوف الولد الي جالس جمها عم بيوكلو بعض , !
محمد : اي والله صدئت لك بدي افرق بينهم !
خالد : يلاا لكان فكر معي شو بنعمل !
عرفتا الخطه !
امل كانت جالسه بالكرسي وسرحانه في خالد ومحمد لانهم أشرو على رغد وكانت تفكر شو بيعملون !
ديمة : امل امل !
امل بخوف : ايه ديمة شوفيك !
ديمة : انتي الي شوفيك عم بتسرحي كتير شوفيه.؟
عصومي : ديمة حبيبتي بركي تعبانه بدا تنام ولاشي !
امل بنفسها : ياربي احكي ا ! . لالالا مابدي احكي لا
ديمة : امل !
امل بارتباك : ها ديمو حبيبتي لالا مافي أشي بس تعبانه شوي
عصومي : شوفتي ديوم التلك اكيد تعبانه
امول بنفسها : الله يستر يارب !
عصوم : ديومي انا بغسل بدك تجي معاي!
ديمة : آه حبيبي اكيد بجي أيدي كتير وسخه !
عصوم : يلا لكان نروح
امول : ديمة فيني اجي معكم .
ديمة : طبعا حبيبتي تعاي
ضلو رغد ووليد لحالهم !
نجي لمحمد وخالد !
محمد قال الخطه لخآلد
محمد : شو رايك بالخطه
خالد : هههههههههه كتير حلوه يلا انا هلأ بدي اروح افرجيهم !
محمد : ههههههههههههههه روح يا ابضاي روح !
ومشى خالد الين عند الحبيبين . رغد ووليد وفجآة !
خالد كلم رغد بصوت عالي وقال : حبيبتي انا كتير اشتئتلك وانتي ما اشتئتيلي وعم بتخونيني مع هاذا وأشر على وليد
رغد فاتحه فمها للاخر ومصدمه : شو !
وليد دمعت عينه من الشي الي شافه وقام من الكرسي ودف الكرسي ورى :رغد ! انتي عم بتحبي غيري ! انتي يارغد بتحبيه ووما حكيتيلي !
رغد : وليد انا ماعمري حبيت غيرك ! ولي. وقاطعها
وليد وهو معصب : انتي كذابه بتحبيه بتحبيه . وانتا ياكلب روح ياحقير
وضرب خالد بقوة ودفاه ع الجدار . انتم كلكم سفله كلكم سفله
وانتي يارغد ندمت كتير لاني حبيتك . انا بكرهك كتير بكرهك وضربها كف
رغد : اهي اهي وليد اهي
خالد شرد علشان يشوفونو الباقين عصوم وامل وديمة !
وليد وهو يركض وعينو تدمع . فجاة شاف عصومي وديمة وامل جايين من دورة المياه
عصوم وهو متفاجى: وليد شو فيك وليد !
وليد وهومعصب : اخذ ذيك السافله معكم للبيت عم تفهم !
عصومي : ووليد شو صاير شو الي حصل ! احكي يازنمه !
وليد وهو يصارخ : عم بئلك خدها للبيت وانا جاي !
انتهى الجزء الرابع .؟
الاسئلة :ياترى اش راح تسوي رغد بعد الي صار . وهل وليد بيحبها وبيسامحها وبيصدقها .؟
ام انو بيتركها .؟
هل بتنتهي علاقة رغد ووليد !
وش راح يسسون ديمة وعصوم وامل !
وش راح تسوي رغد بعد هآلموقف !
اش راح يسويي خالد بعد هاذا الموقف .؟
راح اكمل البارت الخامس بعد رد حبايبي
رغد : 14 سنة
ديمة : 14
امل : 14
عصومي : 16
وليد : 16
ملاحظة هامه ؟: انا راح اضيف اتنين بالرواية هم خالد ومحمد عمرهم 16 سنة اخوان ويحاولون يفرقون بين __________________ .؟
راح تعرفو حبايبي بالقصة
طبعا عصومي وديما زعلو مثل ماعرفتو وامل كانت السبب . بس اتصالحو امل كانت تبكي لانها فرقت بينهم وندمت
في اليوم الثاني
كانت ديمة نايمة في نوم عميق وكانت الساعه 9 صباحا
قامت ولقيت قدامها فطور حلو واستغربت لانو ولامرة طلبت لاحد شي او طلبت منه فطور . قامت مستغربة !
ديمة وهي تتثاوب : آه شو هاذ فطور كتير حلو!
واكلت ونزلت تحت !
ديمة : السلام عليكم
الكل : هلا وعليكم السلام
عصومي : شو حبيبتي عجبك الفطور
ديمة : حبيبي انت الي عملتو!!
عصومي : طبعا لانك بتستاهلي احلى فطور.لاحلى وحدهه
ديمة : يسلمو ايديك . الى وين امل
عصومي : شوبدك فيها .؟
طبعا عصومي وديما زعلو مثل ماعرفتو وامل كانت السبب . بس ولله الحمد اتصالحو امل كانت تبكي لانها فرقت بينهم
في اليوم الثاني
كانت ديمة نايمة في نوم عميق وكانت الساعه 9 صباحا
قامت ولقيت قدامها فطور حلو واستغربت لانو ولامرة طلبت لاحد شي او طلبت منه فطور . قامت مستغربة !
ديمة وهي تتثاوب : آه شو هاذ فطور كتير حلو!
واكلت ونزلت تحت !
ديمة : السلام عليكم
الكل : هلا وعليكم السلام
عصومي : شو حبيبتي عجبك الفطور
ديمة : حبيبي انت الي علمتو !!
عصومي : طبعا انا الي عملتو لانك بتستاهلي احلى فطور.لاحلى وحدهه
ديمة : يسلمو ايديك . الى وين امل
عصومي : شوبدك فيها .؟
ديمة : ولا اشي بس بدي اكلمها شوي لاني بدي اعتذر منها
عصومي : حبيبتي هي الغلطانه يعني المفروض هي تعتذر .
ديمة : عصومي مشاني سامحها !
عصومي : لا هي كتير ائهرتني والي سوتو مش شوي خلتني اغضب منك ماع انك مابتستاهلين
ديمة : حبيبي ولو مشاني عم بئول
عصومي : علشانك بس
ديمة : رغوده
رغد : هلا ديمو
ديمة : رغودة فضلا وليس امرا نادي امول
رغد : اكيد حاضر امل اموووول تعي لهون عصوم بدو اياكي
امل : ماشي رغود هلأ جاييه
امل : عصومي وديمة بصراحه انا اسفة كتير كتير علي عملتو انا هلأ ندمانه أد شعر راسي مكان أصدي افرئ بينكم صدئني
عصومي وهو حاط يدو ع كتف امل: وانا وديمة مسامحينك يا اموله
ديمة : اسفك مئبول حبيبتي
امل : ديمة انتي البك طيب وانا بحبك كتير . وضمو بعض وتسامحو
وليد : يالله وينهم هدول ديمة رغود عصوم امول وينكم !
الكل : احنا هون وليد شو فييه !
وليد : انا كتير زهئان وبدي اغيير جو شو رايكم نخرج برا نتغدا وبعدا ونتعشى وبعدا نروح للسينما ونرجع!
الكل بفرح : فكرة كتير حلوه بس نتجهز ونخلص !
بالسيارة :
وليد كان مسرع والكل خاف
عصوم بصوت عالي : وليــد هدي السرعه شوي بدك تموتنا بهالعمر !
وليد : عصومي خلاص بئه ماكان ائصدي . !
يلا انزلو وصلنا للمطعم:)
بالمطعم : رغودي شو بدك !
رغد بخجل : ولود الي انت بدك ياه انا بدي اياه
وليد : مابيصير تاكلي اكل من غير رغبتك يلا اطلبي .؟
رغد : هههههههه خلاص راح اطلب . بدي معكرونه وورئ عنب وبيبسي
وليد : يايي شو كتير زاكي انا بدي متلك .
عصومي: لكان هلأ جائ دورنا . ديمة وامل شوبدكم .؟
امل : بدي شوي فلافل وسلطة
ديمة : انا بدي معكرونه مع بيبسي وكِفته
عصومي : يا زنمه تعا لهون خذ الطلبات
واخذو الطلب واكلو وبعد ماخلصو الاكل
كانو جالسين قدامهم خالد ومحمد .
خالد يضرب كتف محمد : محمد محمــد هِد الموبآيل وشوف معي!
محمد وهو يشيل يد خالد : شوفي لحتى اشوف .!
خالد : شفت ديك البنت الي لابسه تيشيرت موف وبنطلون اسود !< يقصد رغوده
محمد باستغراب : ايه شوفيا!
خالد : شوف الولد الي جالس جمها عم بيوكلو بعض , !
محمد : اي والله صدئت لك بدي افرق بينهم !
خالد : يلاا لكان فكر معي شو بنعمل !
عرفتا الخطه !
امل كانت جالسه بالكرسي وسرحانه في خالد ومحمد لانهم أشرو على رغد وكانت تفكر شو بيعملون !
ديمة : امل امل !
امل بخوف : ايه ديمة شوفيك !
ديمة : انتي الي شوفيك عم بتسرحي كتير شوفيه.؟
عصومي : ديمة حبيبتي بركي تعبانه بدا تنام ولاشي !
امل بنفسها : ياربي احكي ا ! . لالالا مابدي احكي لا
ديمة : امل !
امل بارتباك : ها ديمو حبيبتي لالا مافي أشي بس تعبانه شوي
عصومي : شوفتي ديوم التلك اكيد تعبانه
امول بنفسها : الله يستر يارب !
عصوم : ديومي انا بغسل بدك تجي معاي!
ديمة : آه حبيبي اكيد بجي أيدي كتير وسخه !
عصوم : يلا لكان نروح
امول : ديمة فيني اجي معكم .
ديمة : طبعا حبيبتي تعاي
ضلو رغد ووليد لحالهم !
نجي لمحمد وخالد !
محمد قال الخطه لخآلد
محمد : شو رايك بالخطه
خالد : هههههههههه كتير حلوه يلا انا هلأ بدي اروح افرجيهم !
محمد : ههههههههههههههه روح يا ابضاي روح !
ومشى خالد الين عند الحبيبين . رغد ووليد وفجآة !
خالد كلم رغد بصوت عالي وقال : حبيبتي انا كتير اشتئتلك وانتي ما اشتئتيلي وعم بتخونيني مع هاذا وأشر على وليد
رغد فاتحه فمها للاخر ومصدمه : شو !
وليد دمعت عينه من الشي الي شافه وقام من الكرسي ودف الكرسي ورى :رغد ! انتي عم بتحبي غيري ! انتي يارغد بتحبيه ووما حكيتيلي !
رغد : وليد انا ماعمري حبيت غيرك ! ولي. وقاطعها
وليد وهو معصب : انتي كذابه بتحبيه بتحبيه . وانتا ياكلب روح ياحقير
وضرب خالد بقوة ودفاه ع الجدار . انتم كلكم سفله كلكم سفله
وانتي يارغد ندمت كتير لاني حبيتك . انا بكرهك كتير بكرهك وضربها كف
رغد : اهي اهي وليد اهي
خالد شرد علشان يشوفونو الباقين عصوم وامل وديمة !
وليد وهو يركض وعينو تدمع . فجاة شاف عصومي وديمة وامل جايين من دورة المياه
عصوم وهو متفاجى: وليد شو فيك وليد !
وليد وهومعصب : اخذ ذيك السافله معكم للبيت عم تفهم !
عصومي : ووليد شو صاير شو الي حصل ! احكي يازنمه !
وليد وهو يصارخ : عم بئلك خدها للبيت وانا جاي !
انتهى الجزء الرابع .؟
الاسئلة :ياترى اش راح تسوي رغد بعد الي صار . وهل وليد بيحبها وبيسامحها وبيصدقها .؟
ام انو بيتركها .؟
هل بتنتهي علاقة رغد ووليد !
وش راح يسسون ديمة وعصوم وامل !
وش راح تسوي رغد بعد هآلموقف !
اش راح يسويي خالد بعد هاذا الموقف .؟
راح اكمل البارت الخامس بعد رد حبايبي
shemoo0- عضو جديد
- عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
مواضيع مماثلة
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى