رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
صفحة 1 من اصل 1
رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
زعلانة مافي ردود "
بس راح اكمل عشانكم ):
وليد خرج معصب من المطعم بعد الي حصل<
وهو كان يسوق كان يبكي ومقهور وما انتبه للسواقه وفجأة ......
نرجع للي ماكنو عارفين شو الي حصل ( امل - ديمة - معتصم)
ديمة استغربت وخافت من ردة فعل وليد لانو مره كان معصب ومحد قد شافه بالعصبيه هاذي
ديمة : رغود شوفيك عم تبكي شو الي حصل خبريني
رغد وهي تبكي: مافيني احكي هون اهى ودوني البيت وراح احكيلكم كل شي بالتفصيل !
معتصم : رغد ما بلومها صعب بتحكي هون أدام العالم وهي عم تبكي. بالبيت احسن بكتير
ديمة وامل : لكان خلنا نمشي !
ووصلو البيت
رغد هديت شوي :انتو بالمطعم رحتو لدورة المياه على اساس تغسلو مو !
الكل بأستغراب: ايه !
رغد وهي تبكي شوي :انا ووليد كنا لحالنا وكانو في ولدين انتبهت لهم شوي لانو واحد منهم أشر علي وانا كنت شاكه بالشي هاد بس كانو جمبي ناس كتير قلت اكيد مأشر على واحد منهم!
بعدين : رغد بكيت
ديمة وهي مقهوره من الولد: رغد كملي بعدين شو حصل
رغد وهي وقفت بكى :جاني واحد منهم ماشي لعندنا وقالي انا اشتئتلك وانتي عم بتخونيني مع هاذا! وكان وئتها أشر على وليد ووليد انصدم وانا نفس الشي حاولت افهمه انومابعرفه ولابحبه ولاعمري حبيت غير وليد بس هوا ماعطاني مجال اني احكيله قاطعني وضربني انا وياه بعدين صار الي صار وراح وانا مابعرف شو بحكيلو !
عصومي : بس رغد مادام انك واثقة انك مابتحبي حدا غير اخي لاتشيلي هم بس انتي بتعرفي شكل الولد الي جاء لعندك!
رغد : انا بعرفه وهو بنفس اعماركم
معتصم : خلاص انا وانتي بكرة من دون مايدري وليد راح نروح المطعم ونجي لعندو ونتفاهم معو
ديمة : وهلا ان شاء الله بيرجع الوليد وبيعتذر منك
امل : اه انا مع ديمة اكيد بيحبك وليد وبيعتذر منك لانو ماكانو عارف شو بيحكي
رغد بنبره حزينة : ان شاء الله بنرجع متل اول انا بدي روح غرفتي
اسامة نزل عندهم وكان مو معاهم يوم خرجو فانصدم يوم شاف رغد حزينة
اسامة : امول شو بها رغد حزينة وبتبكي!
امل راح احكيلك كل شي
امل قالت السالفه لأسامة
اسامة : مسكينه رغد انظلمت وما عطاها وليد فرصه
امل : آه والله الله يخليهم حبايب ان شاء الله
اسامة : الله يسمع منك حبيبتي
نرجع لوليد بعد فترة طويلة
وليد كان مسرع
وفجأة جات سيارة مسرعه وصدمت وليد<~ بعيد الشر
وليد : ل ل لااااااااااااااااااااااااا !
وانكسرت كل قزازة السيارة الي قدام الدركسون والابواب حقت السيارة من الصدمة القوية طاحت
وليد وهو يتألم كثير : ساعدوني ب دي اسعاف ا اه اه اهي اهي
وبعد عشر دقايق جات سيارة الاسعاف
المسعف : لاحول ولاقوة الا بالله لازم نقلو لقسم الطوارى
الدكتور: لازم نخبر حدا من اهله شوف موبايلو هون يلا ندور
ونقلو وليد وحطوه بالاسعاف
واتصلو على معتصم اخوه
كانو الكل جالسين بالصالة الا رغد . وفجاة يدق جوال عصومي
عصومي استغرب من رقم الاسعاف ولاحظ انو وليد ماجاء وكانت الساعه 1 الليل .
عصومي : الو الاسعاف !
الدكتور :السلام عليكم . انتى اخو الوليد
عصومي بخوف : اه انا اخوه وليد فيه شِي !
الاسعاف : مع الاسف اخوك عمل حادث سيئ وهلأ بننئلو بالعناية
معتصم وهو يبكي : شووووو حادث ! انا هلا جاييكم انتو أي مستشفى !
الدكتور : اهدى ان شاء الله مافيه الا الخير احنا بمستشفى ......
معتصم بخوف شديد : ماشي هلا جاييكم
الكل بخوف : عصوم وليد عمل حادث ! لازم احنا كمان نجي معك
عصومي وهو يبكي: ماشي . بس ديمة حبيبتي خليكي هون لانو رغد نايمة واذا صحيت وما لقت حدا راح تشك مشاني
ديمة بخوف: حاضر بس مشاني طمني على وليد تراه متل اخي وانا راح اصرف رغد
عصومي بحزن : ماشي ولايهمك . يلا امل واسامة خلونا نلحق على وليد
_______________________
انتهى الجزء الخامس وهالمرة ابي منكم رأيكم على البارت بكل صراحة اتقبل المدح والنقد .
بس راح اكمل عشانكم ):
وليد خرج معصب من المطعم بعد الي حصل<
وهو كان يسوق كان يبكي ومقهور وما انتبه للسواقه وفجأة ......
نرجع للي ماكنو عارفين شو الي حصل ( امل - ديمة - معتصم)
ديمة استغربت وخافت من ردة فعل وليد لانو مره كان معصب ومحد قد شافه بالعصبيه هاذي
ديمة : رغود شوفيك عم تبكي شو الي حصل خبريني
رغد وهي تبكي: مافيني احكي هون اهى ودوني البيت وراح احكيلكم كل شي بالتفصيل !
معتصم : رغد ما بلومها صعب بتحكي هون أدام العالم وهي عم تبكي. بالبيت احسن بكتير
ديمة وامل : لكان خلنا نمشي !
ووصلو البيت
رغد هديت شوي :انتو بالمطعم رحتو لدورة المياه على اساس تغسلو مو !
الكل بأستغراب: ايه !
رغد وهي تبكي شوي :انا ووليد كنا لحالنا وكانو في ولدين انتبهت لهم شوي لانو واحد منهم أشر علي وانا كنت شاكه بالشي هاد بس كانو جمبي ناس كتير قلت اكيد مأشر على واحد منهم!
بعدين : رغد بكيت
ديمة وهي مقهوره من الولد: رغد كملي بعدين شو حصل
رغد وهي وقفت بكى :جاني واحد منهم ماشي لعندنا وقالي انا اشتئتلك وانتي عم بتخونيني مع هاذا! وكان وئتها أشر على وليد ووليد انصدم وانا نفس الشي حاولت افهمه انومابعرفه ولابحبه ولاعمري حبيت غير وليد بس هوا ماعطاني مجال اني احكيله قاطعني وضربني انا وياه بعدين صار الي صار وراح وانا مابعرف شو بحكيلو !
عصومي : بس رغد مادام انك واثقة انك مابتحبي حدا غير اخي لاتشيلي هم بس انتي بتعرفي شكل الولد الي جاء لعندك!
رغد : انا بعرفه وهو بنفس اعماركم
معتصم : خلاص انا وانتي بكرة من دون مايدري وليد راح نروح المطعم ونجي لعندو ونتفاهم معو
ديمة : وهلا ان شاء الله بيرجع الوليد وبيعتذر منك
امل : اه انا مع ديمة اكيد بيحبك وليد وبيعتذر منك لانو ماكانو عارف شو بيحكي
رغد بنبره حزينة : ان شاء الله بنرجع متل اول انا بدي روح غرفتي
اسامة نزل عندهم وكان مو معاهم يوم خرجو فانصدم يوم شاف رغد حزينة
اسامة : امول شو بها رغد حزينة وبتبكي!
امل راح احكيلك كل شي
امل قالت السالفه لأسامة
اسامة : مسكينه رغد انظلمت وما عطاها وليد فرصه
امل : آه والله الله يخليهم حبايب ان شاء الله
اسامة : الله يسمع منك حبيبتي
نرجع لوليد بعد فترة طويلة
وليد كان مسرع
وفجأة جات سيارة مسرعه وصدمت وليد<~ بعيد الشر
وليد : ل ل لااااااااااااااااااااااااا !
وانكسرت كل قزازة السيارة الي قدام الدركسون والابواب حقت السيارة من الصدمة القوية طاحت
وليد وهو يتألم كثير : ساعدوني ب دي اسعاف ا اه اه اهي اهي
وبعد عشر دقايق جات سيارة الاسعاف
المسعف : لاحول ولاقوة الا بالله لازم نقلو لقسم الطوارى
الدكتور: لازم نخبر حدا من اهله شوف موبايلو هون يلا ندور
ونقلو وليد وحطوه بالاسعاف
واتصلو على معتصم اخوه
كانو الكل جالسين بالصالة الا رغد . وفجاة يدق جوال عصومي
عصومي استغرب من رقم الاسعاف ولاحظ انو وليد ماجاء وكانت الساعه 1 الليل .
عصومي : الو الاسعاف !
الدكتور :السلام عليكم . انتى اخو الوليد
عصومي بخوف : اه انا اخوه وليد فيه شِي !
الاسعاف : مع الاسف اخوك عمل حادث سيئ وهلأ بننئلو بالعناية
معتصم وهو يبكي : شووووو حادث ! انا هلا جاييكم انتو أي مستشفى !
الدكتور : اهدى ان شاء الله مافيه الا الخير احنا بمستشفى ......
معتصم بخوف شديد : ماشي هلا جاييكم
الكل بخوف : عصوم وليد عمل حادث ! لازم احنا كمان نجي معك
عصومي وهو يبكي: ماشي . بس ديمة حبيبتي خليكي هون لانو رغد نايمة واذا صحيت وما لقت حدا راح تشك مشاني
ديمة بخوف: حاضر بس مشاني طمني على وليد تراه متل اخي وانا راح اصرف رغد
عصومي بحزن : ماشي ولايهمك . يلا امل واسامة خلونا نلحق على وليد
_______________________
انتهى الجزء الخامس وهالمرة ابي منكم رأيكم على البارت بكل صراحة اتقبل المدح والنقد .
shemoo0- عضو جديد
- عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
مواضيع مماثلة
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى