رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
بكمل مع اني زعلانة مافي ردود
باليوم الثاني
اول وحدة قامت رغود وراحت تجهز الفطور وقومت ديمة وامل
ديمة+امل: صباح الخير
رغد: صباح نور حياكم تعالو افطرو
امل: رغود الاولاد ما قامو
رغد: لاوالله ليش
امل: بس هيك عم بسئل
رغد: يلا تعالو وافطرو
وخلصو
قامو الاولاد
وراحو يلعبون بالحديقة
عصوم: ديومي شو رايك تخرجي الحديقة معنا تغيري جو
ديمة:ماشي حبيبي هلأ راح اجي
امل بقلبها: ههههههههههههههههه اخييرا جات فرصتي ياديمه ومعتصم
ولما راحو الحديقة
امل راحت اخذت ورقة وقلم
وكتبت فيها ( عصومي انا بكرهك كره العمى ابعد عني احسلك) من ديمة
وحطت هاذي الرسالة في مكتبة عصومي وقلبتها عشان محد يقراها
رغد: ياااااا امل وينك تعالي ساعديني حضري معي الصحون مشان الغدا
امل: ماشي يا رغووده جيت
وحضرو الاكل وع السفرة
ديمة جنبها عصوم
رغد جنبها وليد
امل جنبها اسامة
واكلو وخلصو وكل واحد راح غرفته
وعصوم راح غرفته وقرا الرسالة وانصدم صدمة مو طبيعية
عصوم بصوت عالي: ديـــــــــــــــــــــــمه
وديمة من شدة صوته راحت عنده بسرعة
ديمة: شوفيك عصوم ليش عم بتصرخ
عصومي بعصبية: لا تناديني عصوم فهمتي لانك انتي ما تستاهلي انك تناديني عصوم
ديمة بخوف: شوفيه انا شو عملت
عصوم جرها من شعرها ووراها الورقة
عصوم بعصبية شديده : شو هاي احكي انتي الي كتبتيها ما؟؟
ديمة من الخوف ماردت
عصوم جر شعرها وعصب وقال: احكيي يا خاينة انا شوعملت فيك لحتى تكرهيني آه
ديمة بخوف وتبكي: والله انا ما عملتها
عصوم بعصبية دفها على الجدار وقال: وكمان تكذبي يا كدابة انا بكرهك بكرهك
دخل عليهم وليد
وليد بصارخ : يا اهبل شو بتعمل شو انتا مجنون ودفه على السرير
تعالي يا ديمة اتركي هادا المجنون وليد مسكها من ايديها
ديمة وهي تبكي قالتله السالفة وقالت: بليز وليد ما تحكي لحدا شي وفكت ايده وراحت غرفتها تبكي وقفلت عليها
رغد: شوفيها ديمة الله يستر
رغد: ديمة بطلي الباب بليز
ديمة وهي تبكي: خلاص اتركيني اذا بتريدي روحي اهى اهى
رغد: ماشي ديمة انا رايحة بس لا تبكي
نجي عند عصومي ووليد
وليد دخل عليه
وليد : عصوم فيني اعرف سبب خنائكم؟
عصوم: تعال اجلس جمبي واحكيلك كل شي
وليد: انا بسمعك
عصوم: انا لما رجعت لغرفتي بعد ما تغديت لقيت ورقة فيها رسالة مكتوب بها ( عصومي انا بكرهك كره العمى) من ديمه
وخاصمت ديمه وصار الي شفتو
وليد وهو مبتسم: وانتا على بالك هاي الرسالة من ديمة؟
عصوم وهو مندهش: شو بتقصد
وليد: يا عصوم ديمة قلبها ابيض وما بتعمل هيك حتى لو كانت بتكرهك انا متأكد احد كتب هاي الرسالة وحط الظلم على ديمة
عصوم: ومين تتوقع عمل هيك
وليد: اكيد امل هي عملتها لانها بدها ترجع تحبها
عصوم: مستحيل ارجع احبها
وليد:ليش
عصوم وهو يبكي: انا احب ديمة واموت عليها بس انا ما كنت اقصد اعمل فيها هيك
وليد: لا تاكل هم كلنا هيك بنغلط وبعدين نحس بغلطنا
عصوم: طيب هلأ شو بعمل بحس اني غلطت عليها
وليد:مافي حل غير انك تعتذر لها
عصوم: انا بدي اقعد شوي لحالي
وليد: على راحتك اخي وخرج
الاسئلة
ياترى عصوم اش راح يسوي راح يعتذر لديمة بعد الي سواه فيها؟
واش بيسوي عصوم بأمل
وديمة شو راح تساوي بعد الي صار بينها وبين عصوم
الحين ابي ردود عشان اكمل الجزء الثالث &_*
باليوم الثاني
اول وحدة قامت رغود وراحت تجهز الفطور وقومت ديمة وامل
ديمة+امل: صباح الخير
رغد: صباح نور حياكم تعالو افطرو
امل: رغود الاولاد ما قامو
رغد: لاوالله ليش
امل: بس هيك عم بسئل
رغد: يلا تعالو وافطرو
وخلصو
قامو الاولاد
وراحو يلعبون بالحديقة
عصوم: ديومي شو رايك تخرجي الحديقة معنا تغيري جو
ديمة:ماشي حبيبي هلأ راح اجي
امل بقلبها: ههههههههههههههههه اخييرا جات فرصتي ياديمه ومعتصم
ولما راحو الحديقة
امل راحت اخذت ورقة وقلم
وكتبت فيها ( عصومي انا بكرهك كره العمى ابعد عني احسلك) من ديمة
وحطت هاذي الرسالة في مكتبة عصومي وقلبتها عشان محد يقراها
رغد: ياااااا امل وينك تعالي ساعديني حضري معي الصحون مشان الغدا
امل: ماشي يا رغووده جيت
وحضرو الاكل وع السفرة
ديمة جنبها عصوم
رغد جنبها وليد
امل جنبها اسامة
واكلو وخلصو وكل واحد راح غرفته
وعصوم راح غرفته وقرا الرسالة وانصدم صدمة مو طبيعية
عصوم بصوت عالي: ديـــــــــــــــــــــــمه
وديمة من شدة صوته راحت عنده بسرعة
ديمة: شوفيك عصوم ليش عم بتصرخ
عصومي بعصبية: لا تناديني عصوم فهمتي لانك انتي ما تستاهلي انك تناديني عصوم
ديمة بخوف: شوفيه انا شو عملت
عصوم جرها من شعرها ووراها الورقة
عصوم بعصبية شديده : شو هاي احكي انتي الي كتبتيها ما؟؟
ديمة من الخوف ماردت
عصوم جر شعرها وعصب وقال: احكيي يا خاينة انا شوعملت فيك لحتى تكرهيني آه
ديمة بخوف وتبكي: والله انا ما عملتها
عصوم بعصبية دفها على الجدار وقال: وكمان تكذبي يا كدابة انا بكرهك بكرهك
دخل عليهم وليد
وليد بصارخ : يا اهبل شو بتعمل شو انتا مجنون ودفه على السرير
تعالي يا ديمة اتركي هادا المجنون وليد مسكها من ايديها
ديمة وهي تبكي قالتله السالفة وقالت: بليز وليد ما تحكي لحدا شي وفكت ايده وراحت غرفتها تبكي وقفلت عليها
رغد: شوفيها ديمة الله يستر
رغد: ديمة بطلي الباب بليز
ديمة وهي تبكي: خلاص اتركيني اذا بتريدي روحي اهى اهى
رغد: ماشي ديمة انا رايحة بس لا تبكي
نجي عند عصومي ووليد
وليد دخل عليه
وليد : عصوم فيني اعرف سبب خنائكم؟
عصوم: تعال اجلس جمبي واحكيلك كل شي
وليد: انا بسمعك
عصوم: انا لما رجعت لغرفتي بعد ما تغديت لقيت ورقة فيها رسالة مكتوب بها ( عصومي انا بكرهك كره العمى) من ديمه
وخاصمت ديمه وصار الي شفتو
وليد وهو مبتسم: وانتا على بالك هاي الرسالة من ديمة؟
عصوم وهو مندهش: شو بتقصد
وليد: يا عصوم ديمة قلبها ابيض وما بتعمل هيك حتى لو كانت بتكرهك انا متأكد احد كتب هاي الرسالة وحط الظلم على ديمة
عصوم: ومين تتوقع عمل هيك
وليد: اكيد امل هي عملتها لانها بدها ترجع تحبها
عصوم: مستحيل ارجع احبها
وليد:ليش
عصوم وهو يبكي: انا احب ديمة واموت عليها بس انا ما كنت اقصد اعمل فيها هيك
وليد: لا تاكل هم كلنا هيك بنغلط وبعدين نحس بغلطنا
عصوم: طيب هلأ شو بعمل بحس اني غلطت عليها
وليد:مافي حل غير انك تعتذر لها
عصوم: انا بدي اقعد شوي لحالي
وليد: على راحتك اخي وخرج
الاسئلة
ياترى عصوم اش راح يسوي راح يعتذر لديمة بعد الي سواه فيها؟
واش بيسوي عصوم بأمل
وديمة شو راح تساوي بعد الي صار بينها وبين عصوم
الحين ابي ردود عشان اكمل الجزء الثالث &_*
shemoo0- عضو جديد
- عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
رد: رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
حياتي شكراا كتتتير لك
باتشي اللطيفة- عضو جديد
- عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 26/07/2012
رد: رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
يسلمو عن جد حلوة بس كملي
سهيلة 2012- عضو جديد
- عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 25
الموقع : الجزائر
Tommy35- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 13/09/2014
مواضيع مماثلة
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى