رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
5 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
التكملة هاذا الجزء (3)
عند رغد
وليد: رغودتي تعالي شوي
رغود: ها حبيبي شو فيه
وليد: ماعرفتي شو صار بين ديمة وعصوم
رغد:لا شو حصل
وليد قالها السالفة
رغد: الله كل هاذا يطلع من ورا ديمة
وليد: حبيبتي شوهالكلام ديمة ما بتعلمها هاذي امل متأكد
رغد: ماشي انتا شو عرفك
وليد: لانو عصوم اول كان يحبها وتركها وصار هلأ بيحب ديمة
رغد: آه انشاءالله يتسامحو عصوم وديمو
وليد: ان شاء الله
عند ديمة كانت مسكره عليها الباب ونايمة
امل كانت تبغى تعتذر لها وجات عندها رغد
رغد: امل يا ست المشاكل شو بدك من ديمة ؟
امل: رغد لو سمحتي ما تدخلي بدي احكي مع ديمة
رغد بعصبية: شو بدك انتي منها بعد الي عملتيه
امل: شي ما يخصك
عصومي جاء عندهم
عصومي: خلاص انتي وهيا مابتخلو الواحد ينام بيكفي
رغد وامل: آسفين
عصومي: خلاص خلوني انام مابدي اسمع صوت
وراحو
عصومي بقلبه: يلا شوبدي اعمل
وجاء الصباح
باب غرفة عصوم يدق
طقطقطق
عصومي كان نايم وصحا من صوت الباب
عصومي: مين
وليد: انا فيني ادخل؟
عصومي: آه حياك
وليد جلس جمبه
وليد: هاه ياعصوم شو سويت مع ديمه
عصومي بحزن: ولاشي
وليد: مابيصير هيك اعتذرلها
عصومي: كيف بدي اعتذرلها بعدالي سويته معها
وليد: طيب انا عندي فكر
عصوم: شو
وليد: تروح تجبلها هدية اكسسوارات او عطور وتكتب فيها رسالة اعتذار وراح ترجعو زي بعض واحسن
عصوم: ماشي عن جد فكرة حلوة يلا اطلع بدي اقعد لوحدي
وليد: شو! والغدا
عصوم: بالعافية مابدي شبعان
وليد: براحتك وخرج
بالغدا
وليد: رغودي بليز روحي جيبي عصير المانجو من التلاجه
رغد: ماشي حبيبي
ديمة: لارغود خليكي انا رايحة اجيبه
وجابته
وليد: مشكورة ديمه
ديمة بحزن بس مو باين: العفو
وليد بقلبه: آآخ منك يا عصوم اد ايش بتحب العناد
رغود: ولـيد
وليد: هلا حبيبتي صبي ليا عصير
رغد: ماشي حبيبي تفضل
وليد: يسلمو هالايد
ديمة: عن اذنكم شبعت
ديمة راحت غرفتها وجلست تفكر
ديمة بقلبها: ياترى مين عمل هيك وحط الظلمة عليا اكيد امل لانها بدها عصومي يرجع يحبها آآخ منك ياامل بتحبي المشاكل اوف
عصومي كان نازل ولابس لبس حلو
وليد : على وين
عصومي كلم وليد ع اذنه: بروح اشتري لديمة هدية واعتذرلها نسيت
وليد: آآه بس على مهلك
عصومي راح مشي محل الاكسسوارات
ديمة: خلاص انا راح اروح بيتي جارتي ساره انا اعرف عصوم ما يحبني ومابدو اعيش هون
لمت اغراضها وملابسها وكل شي
عند عصوم
عصومي: لو سمحت اعطيني هاي السوارة مع الاشياء الي معها
البائع: تكرم عينك
عصوم: بكم السعر
البائع: ب 1000
عصومي: تفضل
البائع : مشكور خذ
عصومي: بااااي
عصومي بقلبه: لاتزعلي ديومتي هلأ راح تعرفي اني بحبك كتير
وليد: ديمه تعالي تفرجي معنا
وراح غرفتها ولقا الباب مفتوح
وليد: يالله ديمة وين رحتي
وليد: يا شباب ديمه ضايعه
الكل: شووووووو!!
دخل عصوم
عصوم ركض لغرفة ديمة ما لقاها
عصوم نزل ركض
عصوم بخوف: وليد اسامة امل رغد ديمة وينها"؟؟؟؟؟؟
الكل وقف مصدوم
عصومي بخوف: احكو وينها
وليد : عصوم ديمه ماهي موجوده
عصوم بصدمه: شو عم تحكي ديــــــــــــمة وييييينك
وليد: عصوم اقعد هون انا بدي ادورلها
وخرج
عصومي: اهى اهى اهى ديمة لاتتركيني
امل: خلاص عصوم لا ت..
قاطعها وقال: ابعدي عني اصلا انتي السبب وركض وهو يبكي بغرفته
عصومي: اهى اهى ديمة بليز ارجعي>> كان يطالع بصورتها
وكتب رسالة اعتذار لديمة
عصومي: رغد تعالي
رغد: خير عصوم شوفيه
عصومي: ودي هاي بغرفتها بس لا تفتحيها
رغد: حاضر غرفة ديمة؟
عصومي: آه
عصومي حاط ايدو على خدو وعينه تدمع اربع اربع
عند وليد
وليد:ياربي وين راحت هاي البنت
وشافها وهي تجري عند بيت غريب
وليد : هاي ديمة وركض وراها
وليد: ديــــــــــــــــــــــــمة
ديمة لفت وطالعت
ديمة: وليد!
وليد: ديمة لاتروحي وتتركينا تعالي معي البيت
ديمة: حاضر
وجت وراحت غرفتها طوالي
وشافت الهدية والرسالة من عصومي وكان مكتوب فيها ( انا اسف على الي عملتو فيك بليز سامحيني انا بحبك ) وديمة فرحت فرح مو طبيعي
وليد دخل على عصومي
وليد: ديمة جاات
عصوم : شوووووو ديوومتي وركض ع غرفتها
عصومي دخل عليها
عصومي بأرتباك: ديوم
ديمة: عصومي!
عصومي: حبيبتي انا اسف ماكان قصدي اني ااذيك سامحيني
ديمة: عادي عصوم لا تعتذر ما صار شي
عصومي: يعني انتي هلأ سامحتيني
ديمه وهي مبتسمه: اكيد يلا ننزل
عصومي وهو فرحان: يلا
وهما راحو مسكو ايد بعض والكل فرحو بس امل راحت غرفتها وهي زعلانة
الاسئلة
ياترى امل اش سبب زعلها ؟؟
ترى انا ما بكمل الجزء الرابع الا لما القى رد ^_&
عند رغد
وليد: رغودتي تعالي شوي
رغود: ها حبيبي شو فيه
وليد: ماعرفتي شو صار بين ديمة وعصوم
رغد:لا شو حصل
وليد قالها السالفة
رغد: الله كل هاذا يطلع من ورا ديمة
وليد: حبيبتي شوهالكلام ديمة ما بتعلمها هاذي امل متأكد
رغد: ماشي انتا شو عرفك
وليد: لانو عصوم اول كان يحبها وتركها وصار هلأ بيحب ديمة
رغد: آه انشاءالله يتسامحو عصوم وديمو
وليد: ان شاء الله
عند ديمة كانت مسكره عليها الباب ونايمة
امل كانت تبغى تعتذر لها وجات عندها رغد
رغد: امل يا ست المشاكل شو بدك من ديمة ؟
امل: رغد لو سمحتي ما تدخلي بدي احكي مع ديمة
رغد بعصبية: شو بدك انتي منها بعد الي عملتيه
امل: شي ما يخصك
عصومي جاء عندهم
عصومي: خلاص انتي وهيا مابتخلو الواحد ينام بيكفي
رغد وامل: آسفين
عصومي: خلاص خلوني انام مابدي اسمع صوت
وراحو
عصومي بقلبه: يلا شوبدي اعمل
وجاء الصباح
باب غرفة عصوم يدق
طقطقطق
عصومي كان نايم وصحا من صوت الباب
عصومي: مين
وليد: انا فيني ادخل؟
عصومي: آه حياك
وليد جلس جمبه
وليد: هاه ياعصوم شو سويت مع ديمه
عصومي بحزن: ولاشي
وليد: مابيصير هيك اعتذرلها
عصومي: كيف بدي اعتذرلها بعدالي سويته معها
وليد: طيب انا عندي فكر
عصوم: شو
وليد: تروح تجبلها هدية اكسسوارات او عطور وتكتب فيها رسالة اعتذار وراح ترجعو زي بعض واحسن
عصوم: ماشي عن جد فكرة حلوة يلا اطلع بدي اقعد لوحدي
وليد: شو! والغدا
عصوم: بالعافية مابدي شبعان
وليد: براحتك وخرج
بالغدا
وليد: رغودي بليز روحي جيبي عصير المانجو من التلاجه
رغد: ماشي حبيبي
ديمة: لارغود خليكي انا رايحة اجيبه
وجابته
وليد: مشكورة ديمه
ديمة بحزن بس مو باين: العفو
وليد بقلبه: آآخ منك يا عصوم اد ايش بتحب العناد
رغود: ولـيد
وليد: هلا حبيبتي صبي ليا عصير
رغد: ماشي حبيبي تفضل
وليد: يسلمو هالايد
ديمة: عن اذنكم شبعت
ديمة راحت غرفتها وجلست تفكر
ديمة بقلبها: ياترى مين عمل هيك وحط الظلمة عليا اكيد امل لانها بدها عصومي يرجع يحبها آآخ منك ياامل بتحبي المشاكل اوف
عصومي كان نازل ولابس لبس حلو
وليد : على وين
عصومي كلم وليد ع اذنه: بروح اشتري لديمة هدية واعتذرلها نسيت
وليد: آآه بس على مهلك
عصومي راح مشي محل الاكسسوارات
ديمة: خلاص انا راح اروح بيتي جارتي ساره انا اعرف عصوم ما يحبني ومابدو اعيش هون
لمت اغراضها وملابسها وكل شي
عند عصوم
عصومي: لو سمحت اعطيني هاي السوارة مع الاشياء الي معها
البائع: تكرم عينك
عصوم: بكم السعر
البائع: ب 1000
عصومي: تفضل
البائع : مشكور خذ
عصومي: بااااي
عصومي بقلبه: لاتزعلي ديومتي هلأ راح تعرفي اني بحبك كتير
وليد: ديمه تعالي تفرجي معنا
وراح غرفتها ولقا الباب مفتوح
وليد: يالله ديمة وين رحتي
وليد: يا شباب ديمه ضايعه
الكل: شووووووو!!
دخل عصوم
عصوم ركض لغرفة ديمة ما لقاها
عصوم نزل ركض
عصوم بخوف: وليد اسامة امل رغد ديمة وينها"؟؟؟؟؟؟
الكل وقف مصدوم
عصومي بخوف: احكو وينها
وليد : عصوم ديمه ماهي موجوده
عصوم بصدمه: شو عم تحكي ديــــــــــــمة وييييينك
وليد: عصوم اقعد هون انا بدي ادورلها
وخرج
عصومي: اهى اهى اهى ديمة لاتتركيني
امل: خلاص عصوم لا ت..
قاطعها وقال: ابعدي عني اصلا انتي السبب وركض وهو يبكي بغرفته
عصومي: اهى اهى ديمة بليز ارجعي>> كان يطالع بصورتها
وكتب رسالة اعتذار لديمة
عصومي: رغد تعالي
رغد: خير عصوم شوفيه
عصومي: ودي هاي بغرفتها بس لا تفتحيها
رغد: حاضر غرفة ديمة؟
عصومي: آه
عصومي حاط ايدو على خدو وعينه تدمع اربع اربع
عند وليد
وليد:ياربي وين راحت هاي البنت
وشافها وهي تجري عند بيت غريب
وليد : هاي ديمة وركض وراها
وليد: ديــــــــــــــــــــــــمة
ديمة لفت وطالعت
ديمة: وليد!
وليد: ديمة لاتروحي وتتركينا تعالي معي البيت
ديمة: حاضر
وجت وراحت غرفتها طوالي
وشافت الهدية والرسالة من عصومي وكان مكتوب فيها ( انا اسف على الي عملتو فيك بليز سامحيني انا بحبك ) وديمة فرحت فرح مو طبيعي
وليد دخل على عصومي
وليد: ديمة جاات
عصوم : شوووووو ديوومتي وركض ع غرفتها
عصومي دخل عليها
عصومي بأرتباك: ديوم
ديمة: عصومي!
عصومي: حبيبتي انا اسف ماكان قصدي اني ااذيك سامحيني
ديمة: عادي عصوم لا تعتذر ما صار شي
عصومي: يعني انتي هلأ سامحتيني
ديمه وهي مبتسمه: اكيد يلا ننزل
عصومي وهو فرحان: يلا
وهما راحو مسكو ايد بعض والكل فرحو بس امل راحت غرفتها وهي زعلانة
الاسئلة
ياترى امل اش سبب زعلها ؟؟
ترى انا ما بكمل الجزء الرابع الا لما القى رد ^_&
shemoo0- عضو جديد
- عدد المساهمات : 14
تاريخ التسجيل : 16/11/2011
رد: رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
ممكن تقوليلي ليش ما حبيتيهم يتصالحوا
انا بدي الجزء الرابع بس ما يزعلو مني رغد وديمة بليس
ممكن اعرف من وين عم بتجيبي هي السالفات
انا بدي الجزء الرابع بس ما يزعلو مني رغد وديمة بليس
ممكن اعرف من وين عم بتجيبي هي السالفات
سهيلة 2012- عضو جديد
- عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 25
الموقع : الجزائر
رد: رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
يلا نعمل مظاهرات بدنا الجزء الرابع
بسمة تفاؤل- عضو جديد
- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/05/2012
رد: رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
يلا انا الاولى :
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
بدنا الجزء الرابع
سهيلة 2012- عضو جديد
- عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 25
الموقع : الجزائر
رد: رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثالث
هههههههه والله كتير حلوة شكرا
ديمة الحبوبة- عضو جديد
- عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 25/06/2013
مواضيع مماثلة
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الاول
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنه (حب) بطولة ( عصوم , وليد, اسامة النسعه, رغد , ديمة, امل) الجزء الثاني
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى