رواية طيور الجنة من تاليفي
4 مشترك
صفحة 1 من اصل 1
رواية طيور الجنة من تاليفي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اليوم جايبة لكم قصة ديمة : الو الو رغد كيفك
رغد : اهلين ديمة الحمدللة انتي كيفك
ديمة : انا تمام منيحة . ليش اليوم غبتي عن المدرسة ؟؟
رغد : عشان كنت مريضه واخدوني ع الدكتور
ديمة : سلاماات
رغد: الله يسلمك
بعد مرور 4 ايام سارت رغد منيحة
واجت ع اللمدرسة
الصف : اهلين رغد كيفك
رغد : الحمدللة
وبعدين ديمة ورغد روحو مع بعض
ديمة : ايش رايك نروح اليوم ع الماهي مع امهاتنا
رغد : فكرة حلوة انا رح احكي لماما واد رضيت بتتصل مع امك
ديمة : اوك وبنجيب كمان امولة وليونة وعصومي وليد
رغد : اه اه بدنا
وراحو بلغوهم
بعدين الساعة 8
راحوع الملاهي
الوليد : كيفكم كلكم
الجميع : تماام
عصومي ـ يلا نلعب لعبة النطنيطة
الجميع : اوك
قررو مين يروح فطللع وراح وضاع
بعدين في شخص او شحصة ضاع وهو بشتري او بتشتري يا ترى مين هو
الي ضاع هو ....................... لين
الجميع: وين لين وين لين
لين . بتبكي كتير كتير وخايفة
ديمة : لازم نبلغ امهاتنا
الجميع ، يلا
وراحو بلغو
طبعا ام لين انصدمممت
وبعدين حكو الامهات ـ روحو كل واحد يدور على لين بس مع واحد كبير
يعني ديمة وفادية
ورغد ودعاء
وليد ومحمد
وعصومي وجعفر
وامل ووعمر الصعيدي
ويدورو ويدور
بس للأسف مالقيوها
وين ممكن تكون راحت لينلين : بتتمش في الشارع بعدين شافت واحد اسمو سعد
سعد: مو انتي بنت عمر الصعيدي حبيبتي
لين : اه بس انا ضعت اهي
سعد : شوفي تعالي معاي وانا بوصلك لأهلك
لين : شكرا
سعد : عفوا
طبعا سعد كان شرييييير كان بضحك على ليونة
وراحو ركبو السيارة
بعدين وصلو
لين : جوعااااانة بدي اوكل
سعد : مافي جوعااانة ماني جوعانة
مافي اكل
لين : بدي ماما
سعد : اسكتي اسكتي ولا كلمة
وبعدين ربطها وبعدين راح نامم
لين: الحمدللة هو هسا نام بقدر اتصل ع ماما عشان معاي جوال الو الو ماما
ميس : اهللين حبيبتي انتي وين الكل بدور عليكي
لين :بتعيط ماما انا واحد حكالي تعالي اوصلك عند عمر الصعيدي وبعدين ضحك علي ووداني على بيتو وربطني
ميس : وصفيلي البيت حبيبتي
لين : في حي الجمعة في شارع خميس وتلفي بعدين بتلاقي بيت مكتوب علي سرقة بتدخلي وبتخديني
ميس : .........................
بكلمله بعدين بس ابي رودود واكمل اووك يلا تقايم وردود
رغد : اهلين ديمة الحمدللة انتي كيفك
ديمة : انا تمام منيحة . ليش اليوم غبتي عن المدرسة ؟؟
رغد : عشان كنت مريضه واخدوني ع الدكتور
ديمة : سلاماات
رغد: الله يسلمك
بعد مرور 4 ايام سارت رغد منيحة
واجت ع اللمدرسة
الصف : اهلين رغد كيفك
رغد : الحمدللة
وبعدين ديمة ورغد روحو مع بعض
ديمة : ايش رايك نروح اليوم ع الماهي مع امهاتنا
رغد : فكرة حلوة انا رح احكي لماما واد رضيت بتتصل مع امك
ديمة : اوك وبنجيب كمان امولة وليونة وعصومي وليد
رغد : اه اه بدنا
وراحو بلغوهم
بعدين الساعة 8
راحوع الملاهي
الوليد : كيفكم كلكم
الجميع : تماام
عصومي ـ يلا نلعب لعبة النطنيطة
الجميع : اوك
قررو مين يروح فطللع وراح وضاع
بعدين في شخص او شحصة ضاع وهو بشتري او بتشتري يا ترى مين هو
الي ضاع هو ....................... لين
الجميع: وين لين وين لين
لين . بتبكي كتير كتير وخايفة
ديمة : لازم نبلغ امهاتنا
الجميع ، يلا
وراحو بلغو
طبعا ام لين انصدمممت
وبعدين حكو الامهات ـ روحو كل واحد يدور على لين بس مع واحد كبير
يعني ديمة وفادية
ورغد ودعاء
وليد ومحمد
وعصومي وجعفر
وامل ووعمر الصعيدي
ويدورو ويدور
بس للأسف مالقيوها
وين ممكن تكون راحت لينلين : بتتمش في الشارع بعدين شافت واحد اسمو سعد
سعد: مو انتي بنت عمر الصعيدي حبيبتي
لين : اه بس انا ضعت اهي
سعد : شوفي تعالي معاي وانا بوصلك لأهلك
لين : شكرا
سعد : عفوا
طبعا سعد كان شرييييير كان بضحك على ليونة
وراحو ركبو السيارة
بعدين وصلو
لين : جوعااااانة بدي اوكل
سعد : مافي جوعااانة ماني جوعانة
مافي اكل
لين : بدي ماما
سعد : اسكتي اسكتي ولا كلمة
وبعدين ربطها وبعدين راح نامم
لين: الحمدللة هو هسا نام بقدر اتصل ع ماما عشان معاي جوال الو الو ماما
ميس : اهللين حبيبتي انتي وين الكل بدور عليكي
لين :بتعيط ماما انا واحد حكالي تعالي اوصلك عند عمر الصعيدي وبعدين ضحك علي ووداني على بيتو وربطني
ميس : وصفيلي البيت حبيبتي
لين : في حي الجمعة في شارع خميس وتلفي بعدين بتلاقي بيت مكتوب علي سرقة بتدخلي وبتخديني
ميس : .........................
بكلمله بعدين بس ابي رودود واكمل اووك يلا تقايم وردود
ديمة ورغد وبس- عضو جديد
- عدد المساهمات : 7
تاريخ التسجيل : 18/02/2012
الموقع : السعودية
رد: رواية طيور الجنة من تاليفي
يسلمو عن جد حلوة بس موحلوة تخليني استنا اكنر من هيك
سهيلة 2012- عضو جديد
- عدد المساهمات : 88
تاريخ التسجيل : 23/04/2012
العمر : 25
الموقع : الجزائر
رد: رواية طيور الجنة من تاليفي
خلصيههههههههههههههااا
كل هـمي رضآ امي- عضو جديد
- عدد المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 28/10/2012
الموقع : جازان
رد: رواية طيور الجنة من تاليفي
عنجد كتير حلوة القصة كملي الله يخليك
محبة رغد وديمة19- عضو جديد
- عدد المساهمات : 31
تاريخ التسجيل : 17/02/2013
مواضيع مماثلة
» رواية طيور الجنة الجزء الرابع حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة- رغد - ديمة - امل
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنة (حب) بعنوان (هل خذلتني أم مجرد ظلم) (عصومي - ديمة-اسامة - امل - وليد - رغد)
» رواية مره تجنن لطيور الجنة
» رواية طيور الجنة حب الجزء الخامس بطولة ( عصوم -وليد - اسامة - ديمة - امل - رغد)
» رواية حب طيور الجنة الجزء السادس حب بطولة ( عصوم - وليد - اسامة - امل - ديمة-رغد )
» رواية طيور الجنة (حب) بعنوان (هل خذلتني أم مجرد ظلم) (عصومي - ديمة-اسامة - امل - وليد - رغد)
» رواية مره تجنن لطيور الجنة
صفحة 1 من اصل 1
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى